Boom of Rose: أحدث مجموعات ماكياج Guerlain لخريف 2015

موضة فصل الصيف تشرف على الإنتهاء فبعدما اعتمدنا الألوان المشرقة والقماش المطبّع بالورود لا بد من معرفة ماذا يخبئ لك الموسم المقبل من صيحات ماكياج. ندعوك لاكتشاف مجموعة جديدة من "جيرلان Bloom Of Rose”" التي تضفي على فصل الخريف نفحة من الخفة والراحة .

ias

Guerlain يكرّم الوردة هذا الخريف مع Bloom of Rose التي تتسّم بمستحضرات تداعب البشرة بدرجات لونيّة حيويّة وطبيعية للحفاظ على تألّق جميل بعد انتهاء العطلة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرزها:

إستير كاماتاري تنضم إلى سفيرات Guerlain

KissKiss Roselip لشفاه ناعمة وصحيّة

لا يُستعمل هذا المستحضر فقط لتلوين الشّفاه بل هو بلسم ملوّن ذات منافع مرطّبة، لاسيما أنه مزيجٌ من زيت الجوجوبا وزيوت الورد الرقيقة التي تغطي الفم لتخفي التجاعيد والخطوط الرفيعة وقد أُضيف إليه حامض هيالوروني المعروف بقدرته على رسم ملامح الشفاه فوراً لتركها ممتلئة وناعمة ورائعة الجمال.

لهذا إبتُكر KissKiss Roselip المؤلّف من درجات لونيّة متألّقة ورائعة لكل امرأة وكلّ مزاج، من اللون الأحمر القوي إلى الزهريّ اللافت والبيج الطبيعي والرومنتيكي، إضافة الى ذلك، يمكنك استخدام بالترافق مع روج الشّفاه KissKiss ملمع الشّفاه Gloss d’Enfer ما يسمح لك بابتكار مجموعة من التأثيرات اللونية المتدرّجة من خلال وضع اللون الأخف في وسط الشّفاه والدّاكن نحو الأطراف.

مستحضر Météorites Oxygen Care من Guerlain

ROSE AUX JOUES … لوجنتين نضرتين 

لتألّق طبيعي، اليك بودرة " ROSE AUX JOUES لتلوين الوجنتَين التي تعمل بانصهار تام مع البشرة لتمنحك وجنتين نضرتين كما وكأنّكِ أمضيتِ لتوّكِ نهاراً في الهواء الطلق. تتوفّر هذه البودرة بستّة ألوان مشرقة وأبدية لكل المواسم والمناسبات.

NAILIFT LA BASE للعناية بأظافرك

لم يكتف "جيرلان" بالعناية بشفاهك ووجنتيك فقط بل إنتقل الى صحة الأظافر من خلال الطلاء الأساسي لتقويتها .يوفر هذا الطلاء مفعولاً في العمق من أجل أظافر أقوى منذ الاستخدام الأول، وبفضل الاستخدام المنتظم، تصبح الأظافر أقوى وأكثر متانة، وذلك بسبب تركيبة الزيت الغني بالأحماض الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية