Bourjois يرافقك إلى لبنان!

توضبين الحقيبة استعداداً للعطلة التي تودين تمضيتها في لبنان، وسط طبيعته الخلابة، وتحرصين على انتقاء الملابس المريحة والمشعّة بألوانها، المناسبة مع وجهتك. لذلك ننصحك بالتنانير الطويلة الواسعة بألوانها الزاهية والقمصان التي يمكن وضعها تحت التنورة، واختيار الأحذية المريحة باللون البيج وحقائب الـ Cross Body التي تتميز بالراحة والأناقة.

ias

ولكن حين يصل الأمر إلى الماكياج، يصعب الاختيار! إلا أنّ مع برجوا تسهلين مهمّتك، فما هي أهم المستحضرات التي عليك التزوّد بها لعطلتك الصيفيّة؟

 

كريم BB  8 في 1: لا يمكنك التخلي في عطلتك إلى لبنان عن هذا الكريم، الذي يمنحك بشرة متجانسة، ناعمة، محميّة من أشعّة الشمس، ومصححة العيوب، كما أنّه يكافح علامات التعب التي قد تظهر عليك خلال الرحلة، كذلك اللمعان، فيعطيك مظهر الشباب الحيوي.

 

ملمّع الشفاه BB:  الذي يعد مثالياً لأيّام عطلتك الصيفيّة ، لأنّ تركيبته قادرة على حماية شفتيك، ترطيبها،  تنعيمها  وإضفاء لمعاناً مبهراً عليها.

طلاء أظافر Prepp’hibiscus So Laque Glossy من مجموعة Rendez-vous à Paris: اخترنا لك الأحمر لأنّه يتميّز بإشراقه، ودخول اللمسات المرجانية إليه، مما يتلاءم مع مختلف ألوان ملابسك الصيفيّة.

 

بودرة التسمير من مجموعة "Summer on the Riviera" : وهي بودرة تسمير ذات حجم كبير تصدر للمرة الأولى من برجوا، تعزّز إشراق بشرتك وتطيل أمد سمرتها الطبيعيّة، ولعلّ المجموعة بأكملها مناسبة لهذه الرحلة، إلا أننا اخترنا لك البودرة نظراً لطبيعة تركيبتها وسهولة وضعها على البشرة خلال أي وقت من النهار.

 

من مجموعة Sixties Remix التي تعد خياراً ممتازاً لأيام عطلتك اخترنا لكِ ظلال العيون باللون الأزرق في Round Pot Eye Shadow Bleu Passé الذي يمنح عينيك إشراقة الصيف وحيويته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية