Bourjois يزيّن ماكياجك في شوارع نيويورك!

وأخيراً نيويورك!! حان الوقت لتعيشي مدينة الصخب والموضة وتعايشي لحظات التطوّر المتسارع فيها، حان الوقت لتقفزي بين شوارعها، تتفحصّين ملابس المارة، وتدهشين بأبراجها الشاهقة. هيا عودي إلى الواقع، ندرك حماسك ولكن ما يزال أمامك توضيب حقيبة الماكياج، ولأنّك تريدين التمتّع بكل لحظة من عطلتك، تحتاجين إلى مستحضرات لماكياج سهل وسريع، فاعرفي ماذا تضعين فيها من إبتكارات بورجوا!

ias

 

لماكياج البشرة، احرصي على وضع كريم BB، فبفضل تركيبتها ستحصلين على بشرة نضرة، مرطّبة، وخالية من الشوائب، وبفضل مرآتها يمكنك استعمالها في أي وقت من نهارك. ولا تنسي أحمر خدود  Little Round Potلإطلالة حيويّة مناسبة لملابسك المريحة.

 

لماكياج عينيك اختاري ماسكارا Volume Glamour Max Holidays  باللون الذي تريدينه، ولعلّ  الأزرق سيناسب بنطال الجينز الذي ترتدينه.

 

أمّا لشفاهك، فيكفي أن تأخذي معك أحمر شفاه لمّاع من Color boost ، وأحمر شفاه جاف من Shine edition بالألوان المشرقة التي تجديها مناسبة للون بشرتك، فهي ستضيء أكسسواراتك التي اخترتها بلون البيج الفاتح.

 

وأخيراً لا تنسي أظافرك، التي يجب أن تكون أنيقة، وننصحك بطلاء  1 Seconde الذي يجف بسرعة خياليّة. كوني جريئة واعتمدي اللون الأصفر Sunny Sunday.

 

أقفلي سحّاب الحقيبة جيّداً، واستعدي لرحلة العمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية