BOY de CHANEL: أول مجموعة ماكياج رجالية من CHANEL

BOY de CHANEL: أول مجموعة ماكياج رجالية من CHANEL

بعد نجاح تاريخي في عالم النساء، وبعد مجموعة ماكياج CHANEL لخريف وشتاء 2018، وفي خطوة نوعية وغير مسبوقة، أطلقت دار CHANEL أول مجموعة ماكياج كاملة خاصّة بالرجال، حملت عنوان BOY DE CHANEL، أول سلسلة ماكياج رجالية عاكسة الرموز التي تتغير باستمرار لرؤية الدار الثابتة التي تؤكد أنّ الجمال لا يتعلق بجنس ما، بل بالأسلوب.

ias

تتميز المجموعة بتصميمها الأنيق وعبوتها باللون الأزرق الليلي. وتم التركيز فيها على الأساسيات، فتضم مستحضر أساس وبلسم شفاه وقلم للحاجبين. كما تتسم بتركيبات سهلة الاستخدام وملمس غير محسوس وثبات طويل، لضمان نتيجة ماكياج طبيعية، وإخفاء الشوائب بشكل مثالي وغير ملحوظ.

مستحضرات المجموعة الرجالية

  • LE TEINT: مستحضر أساس سائل بلمسة غير ملحوظة وطويلة الثبات، يترك البشرة خالية من الشوائب ومتجانسة ومفعمة بطاقة جديدة. كما يحمي البشرة من الشمس والإجهاد والتعب اليومي بفضل مزجه مع واقٍ من الشمس بمؤشر حماية بدرجة 25.
  • LE BAUME LÈVRES: بلسم للشفاه يحميها وينعمها ويعيد إليها الراحة ويترك تأثيرًا خاليًا من اللمعية عليها، كما يرطبها لمدة 8 ساعات مع تركيبة خفيفة ورقيقة، غنية بزيت الجوجوبا وزبدة الشيا المغذية ومشتق من فيتامين E مضاد للأكسدة.
  • LE STYLO SOURCILS: قلم أنيق مصمم لسهولة تحديد خط الحاجبين وملئه، كما يحتوي على مزيج من شموع طبيعية سهلة الذوبان والزيوت المنعمة، فينساب على الشفاه بكل سهولة. وتضمن تركيبته المريحة والمقاومة للماء ثباتًأ طويلاً يدوم لمدة 8 ساعات.

إقرئي المزيد:  5 فوائد لجمالك تأخذينها من CC Cream من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية