"Breathing you in" أسوأ أعمال هيفاء وهبي

فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد

فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد

أطلقت أمس النجمة الاستعراضية هيفاء وهبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Breathing you in" الذي طال انتظاره. وقد اعتمدت هيفاء على الأسلوب نفسه الذي تتبعه عادة في أي عمل تطلقه.فقد قامت بنشر إعلانين للترويج لهذا الفيديو كليب خلال فترات زمنية متباعدة وتحدثت عنه خلال لقاءاتها الصحافية فكان الجمهور في انتظاره ليروا جديد نجمتهم، خصوصاً أن الاغنية هي باللغة الانكليزية.

ias

لكن فور إطلاق هذا العمل، ضجّت مواقع تواصل الاجتماعي به، وأثار بلبلة كبيرة، لا من ناحية تنفيذه أو معاني الأغنية أو لحنها، ولا من ناحية الاخراج، بل بسبب الجرأة الزائدة التي بدت فيها النجمة هيفاء وهبي، إذ ظهرت بملابس لا تتلاءم مع كونها فنانة عربية، وقد تعدّت حدود الإغراء في الوطن العربي.

لكن تجدر الإشارة أنه وبالرغم من الانتقادات اللاذعة التي انهالت على هيفاء بعد اطلاقها هذا الفيديو، الاّ انها ما زالت تتفوّق على اليسا في اللغة الانكليزية في مقابلات سابقة، كما يظهر في الفيديو ادناه:

A video posted by Elissaians World (@elissaians) on

Feb 8, 2015 at 1:11am PST

حتى أن البعض وجد أن مضمون هذا الفيديو كليب لا يتناسب مع الأغنية، نظراً إلى أن معانيها تدل الى الرومانسية، إلاّ أن الفيديو كليب يدور حول هيفاء وهبي وحبيبها الذي هو رائد فضاء، فقد طرح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السؤال بشأن ما يمكن أن يجمع بين هيفاء وهبي ورائد فضاء إلى جانب إمكان وجود أي نقاط مشتركة بينهما.

وقد اعتبر البعض أن هذا الفيديو كليب يعد من أسوأ الأعمال التي قدّمتها هيفاء وهبي على الإطلاق، إذ إن الأغنية ومضمون الفيديو كليب لا يرتقيان إلى مستوى الأعمال الفنية العالمية، ولا يتناسبان مع فنانة جمهورها بغالبيته من الوطن العربي.

وقد ذهب بعضهم إلى اعتبار أن هيفاء وهبي قد وقعت في فخ تقليد النجمة العالمية ريحانه في عدد من الوضعيات والمشاهد، كتلك التي قدمتها ريحانه في فيديو كليبي "Only Girl" و"Where Have You Been".

هيفاء وهبي في أوّل إطلالة لها على الشاشة

إنّها ليست المرّة الأولى التي تقع فيها فنانة لبنانية في فخّ تقليد فنانة أجنبية، ولكن كلّنا على معرفة ويقين بمدى ذكاء النجمة الإستعراضية المحبوبة وحنكتها، التي دائماً ما تُثير الجدل أينما حلّت ووجدت.

والجدير ذكره، أن هذا الفيديو كليب تم طرحه على موقع Vevo الشهير وقناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، لتكون بذلك أوّل نجمة عربيّة تنضمّ الى لائحة النجوم العالميين المنتسبين الى هذا الموقع المعروف.

"Breathing you in" يحمل توقيع المخرج العالمي الفلسطيني الأصل طارق فريتخ، وقد شارك في بطولته مصمّم الرقص كاسبر سمارت، حبيب النجمة جنيفر لوبيز السابق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية