Breiting تقدّم ساعة مثاليّة لمحبي الأنشطة الرياضية والترفيهيّة

Breiting تقدم ساعة مثالية لمحبي الانشطة الرياضية والترفيهية

تقدم Breitling ساعة مثالية لمحبي الانشطة الرياضية والترفيهية، صُمِّمت كساعة خفيفة الوزن للرياضيين وكساعة كرونوغراف رياضية غير رسمية للاستخدام اليوميّ، وهي تجمع ما بين الدقة العالية والتقنيّة المبتكرة والتصميم الملون النابض بالحياة. وقد سبق أن اكتشفنا أجمل إصدارات الدار، خلال مقابلة مع Tim Sayler، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بريتلينغ.

ias

الساعة هي Endurance Pro التي تضمّها بريتلينغ إلى مجموعة Professional، وهي تتّسم بعلبة خفيفة مصنوعة من ®Breitlight بقطر 44 ميليمترًا وحركة من السوبر كوارتز المعادل حراريًا، والتي تمتاز بدقّة أكبر بعشر مرّات من دقّة الكوارتز العاديّة.

Breiting تقدم ساعة مثالية لمحبي الانشطة الرياضية والترفيهية

توفّر هذه الساعة راحة تامّة ودقّة متناهية ووظائف ستحظى بإعجاب عشّاق الرياضة، وهي صُمّمت لتناسب الرجال والسيّدات، ممّن تقوم حياتهم النشطة على المزج ما بين العقليّة المهنيّة ونمط الحياة الرياضيّ، فهي تمتاز بمتانة تجعلها تصمد أمام تحديات التدريبات الرياضيّة المكثفة وبأناقة تسمح بارتدائها في الحياة اليومية، خصوصًا إذا اعتمدتِ أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ.

> "العلبة المصنوعة من البريتلايت خفيفة جداً لدرجة أنها لا تؤثر على الأداء أثناء التمارين أو المسابقات الرياضية".

Breiting تقدم ساعة مثالية لمحبي الانشطة الرياضية والترفيهية

عن هذه الساعة، يقول المدير التنفيذي لبريتلينغ، جورج كيرن، :" عندما انضم جان فرودينو إلى فريقنا للترياثلون، سألني عن ساعة بريتلينغ التي يجب أن يرتديها. بدأنا نفكر في ساعة مثاليّة تناسب الأنشطة الرياضية ونمط الحياة الراقي، وهذا الحديث أدّى إلى تصميم ساعة Endurance Pro التي عدّلنا بها تقنيّة سوبر كوارتز، لتلبّي احتياجات أشخاص مثل جان فرودينو، ممّن يبذلون أقصى طاقتهم سواء كانوا يلعبون أو يعملون"

الجدير ذكره، أنّ العلامة تقدّم أجمل التصاميم لزبائنها في الشرق الأوسط، مثل ساعة Aviator 8 Etihad Limited Edition من Breitling التي يتزين ميناؤها بالأرقام العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية