Bryan Boy، يزوّدك بأبرز النصائح لتنسيق حقيبة Candy من Furla!

خلال افتتاح متجر FurlaCandy Pop up في دبيّ مول، التقت ياسمينة المدوّن العالمي، براين بوي الذي دعته دار فورلا ليقدّم نصائحه إلى السيّدات الراغبات بشراء حقائب Candy من Furla حول كيفيّة تنسيق هذه الحقائب بطريقة مميّزة، فاكتشفي هذه المقابلة، مع برابن بوي، المليئة بالنصائح الخاصّة بعالم الموضة والتي تثقل معلوماتك في هذا العالم…

ias

 

1- أصبحت مدوّنتك اليوم مرجعاً في عالم الموضة، فما سرّ هذا النجاح برأيكِ؟
أعتقد أنّ السرّ وراء تحقيق مدوّنتي هذا النجاح الباهر هو أنّني أقدّم للقراء وجهة نظر خاصّة وفريدة ورأي مختلف عن رأي الآخرين حيث أنقلهم إلى مكان مختلف تماماً كما أنني أتناول في مدوّنتي أساساً مواضيع تتعلّق بالسفر والنكات فيما تأتي المواضيع الخاصّة بالموضة في المرتبة الثانية، الأمر الذي يجعل قرّاء مدوّنتي يشعرون وكأنهم جزءاً من حياتي الخاصّة واليوميّة.

 

2- خلال افتتاح متجر Furla Candy Pop up في دبيّ مول، لعبت دور المتسوّق الشخصيّ للزبائن، فما هي أبرز النصائح التي قدّمتها للسيدات لتنسيق حقيبة Candy الخاصّة بهنّ بطريقة مميّزة؟
إنّ حقيبة Candy من Furla هي قطعة استثنائيّة وفريدة، فستايل هذه الحقيبة حيويّ للغاية، الأمر الذي يجعل مهمّة تنسيقها ممتعة.
بالنسبة إليّ، إنّ مهمّة تنسيق ستايل خاصّ بسيّدة ما يتطلّب فهم ستايل السيّدة وإدراك ذوقها وأسلوبها كما الطلّة التي تبحث عنها، فما يهمّني هو أن أزوّدها بنصائح عدّة تاركاً لها الخيار فيما بينها.

 

3- اشتهرت حقائب Candy من Furla بألوانها القويّة، فهل هناك من شيء على السيّدة أن تأخذه بعين الاعتبار عند اختيارها لون حقيبة Candy؟
من المهمّ جداً أن تختار السيدة لون الحقيبة الذي يعكس شخصيّتها وأسلوب حياتها وذوقها، فبالنهاية، على كلّ سيّدة أن تختار الحقيبة التي تتماشى مع أسلوب حياتها.

 

4- بما أنّك مدوّن عالميّ ومشهور، هل من صيحات معيّنة رائجة في موسم ربيع وصيف 2014 تنصح قارئاتنا باعتمادها مع حقيبة Candy من Furla؟
عموماً، يجذبني التأثير الواضح للفنّ والصيحات على مجموعات دور الأزياء كما أنّ الستايل الرياضي لفتني كثيراً في مجموعات صيف 2014 لا سيّما في مجموعة Balenciaga التي صمّمها Alexander Wang.

ومن الصيحات التي تليق بحقيبة Candy، أختار:

  • التأثير الفني الواضح في مجموعة أزياءCeline و Chanel.
  • التصاميم الرياضيّة التي سيطرت على عروض أزياء Hermes،Prada وبلانسياغا.
  • ألوان الباستيل كالزهري والأزرق والأصفر.
  • الملابس باللون الأبيض لإطلالة محافظة.
  • الأقمشة المطبّعة وبنقشة النمر أو جلد الأفعى.
  • الأقمشة البلاستيكيّة PVC.

5- كيف تصف لنا حقيبة Candy من فورلا؟
إنّ حقيبة Candy من فورلا تتميّز بأنها مميّزة وفريدة إلى جانب كونها حيويّة وسهلة الاستعمال وتناسب كافّة الأعمار كما أنّ شكلها مميّز جداً وأنا أعشقه والملفت أنّ فورلا تحاول إضافة لمسات على هذه الحقيبة في كلّ موسم أو تعديل بعض الصفات عليها كتقديمها بألوان أو مواد أو أقمشة مختلفة.

6- هل هي زيارتك الأولى إلى دبيّ؟ وكيف تقيّم دبيّ كعاصمة للموضة في العالم العربي؟

أجل، إنّها زيارتي الأولى إلى دبيّ وبرأي إنّ هذه المدينة، رائعة لما تقدّمه من خبرة واسعة في عالم التجارة، فهي مدينة تعجّ بجنسيات مختلفة وعدّة وربّما أكثر من أيّ بلد آخر، الأمر الذي يجعلها نقطة تجاريّة مهمّة في العالم.

 

إكتشفي هنا مقابلة ياسمينة مع المدير التنفيذي لدار Furla!

7- ما هو رأيك بستايل المرأة العربيّة؟ وهل من نصائح معيّنة تقدّمها لها؟
أعتقد أنّ المرأة العربيّة جميلة جداً ومغامرة بعض الشيء عندما يتعلّق الأمر بلوكها وبما قد ترتديه وتختاره من ملابس، فهي تحبّ كلّ ما يبرز إطلالتها.

أنصحها بالتحلّي بالثقة، فهذه الصفة هي أساس الإطلالة الناجحة التي تأتي في حال امتلكت السيّدة السلوك الحسن الذي يجمع الطاقة والحيويّة والكاريزما معاً.

8- برأيكِ، ما هي القطعة الأساسيّة أو Must Have التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة؟
السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket باللون الأسود وحقيبة Candy من Furla.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية