Bvlgari

Bvlgari

تميزت علامة Bvlgari للمجوهرات ببصمتها الخاصة، التي شكّلت بها صورة عكست عراقة هذه الدار التي تعتبر مقصدًا لعاشاق التفخامة.

ias

ارتبطت هذه العلامه بشكل كبير برمز رأس الأفعى، والتي ميزت تشكيلات المجوهرات والساعات والحقائب لتجسد مفهوم القوة والجراءة والجاذبية بلمسات فاخرة، تابعي أيضًا بولغري تضيف قطعًا مذهلة إلى مجموعة سيربينتي تضاعف أناقة المرأة.

نشأة علامة بولغري

تأسست علامة Bvlgari الإيطالية على يد مؤسسها  Sotirios Voulgaris يوناني الأصل، والذي بدأ مسيرته في عالم المجوهرات في اليونان، وبعد انتقاله إلى روما تمكن من افتتاح أول متجر يحمل اسم Bvlgari في عام 1884م، وحققت العلامة شهرة ونجاحًا واسعًا بفضل التصاميم المبتكرة التي تجمع ما بين الأسلوب الروماني واليوناني، وتوالى أبناء المؤسس Sotirios زمام إدارة العلامة لتصبح اليوم واحدة من أنجح علامات المجوهرات حول العالم، التي توسعت لتقدم الساعات الفاخرة والحقائب والعطور.

بولغري تغير مفهوم الأفعى

تميزت علامة بولغري على مدى كل هذه السنوات بقطع مجوهراتها ذات التصميم الفريد والمميز، وكان من أبرز تصاميم العلامة “سيربنتي” الذي غيرت به علامة بولغري مفهوم الأفعى وارتباطها بالشر، وصُممت أول قطعة منها في العام 1948م، والتي كانت عبارة عن سوارًا من الذهب يلتفّ حول المعصم بأناقة، مع رأس على شكل مربّع يحتضن ساعة، طوّرته بعد عامين لتكون أداة عرض الوقت فيه أقرب بشكلها إلى رأس الأفعى، ورصّعتها بأحجار قيّمة، مثل الياقوت الأحمر أو الأزرق أو الزمرّد.

في العام 2010، دمجت بولغري بين نمطي سيربينتي والـ Tubogas، مُطلِقة في ذاك الوقت مجموعة Serpenti Tubogas، وبدأت عام 2012 بإضافة الكثير من الخيارات المختلفة إلى مجموعة مجوهراتها الفاخرة التي أطلقتها ذاك العام، شملت عقدًا طويلًا من الزمرّد والفيروز، وسوارًا من 4 لفّات رصّعته بالياقوت والألماس.

توالت إبداعات بولغري لمجموعات سيربنتي على مرّ السنوات، فكانت مجموعة من 3 ساعات فاخرة عام 2015، وساعة أخر في العام نفسه أتت إمّا بلون الأونيكس الأسود، أو الأبيض، وخيار جديد هو الأحمر، وفي عام 2016م، كانت ولادة شكل جديد تمامًا من مجموعة Serpenti Incantati والتي بدلًا من أن تلتفّ لأكثر من مرّة حول المعصم، تلتفّ حول قرص الساعة ليبدو رأس الأفعى ممسكًا بذيلها.

كما تمتلك اليوم علامة بولغري مجموعة فنادق ومنتجعات في عدد من دول العالم، مثل طوكيو، وبالي، وباريس، ولندن، وميلانو، وروما ودبي، ويمكنك أن تلق نظره على فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة.

ويمكنك معرفة المزيد عن علامة بولغري من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني، وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

حساب Bvlgari انستغرام

حساب Bvlgari منصة X

حساب Bvlgari فيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية