Bulgari تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في باريس!

عرضت Bulgari، في  8 يوليو، في باريس، أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية MVSA، وذلك بحضور الرائعة كارلا بروني. وقد تمّ تحديد موعد هذا الحدث خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس، والذي أقيم هذا العام في مطعم Apicius الفاخر.

ias

 

إليك تفاصيل حفل عشاء amFAR 2014 "ألسينما ضد الايدز" برعاية Bulgari

وحضر الحدث إحدى أهمّ كبار الشخصيّات ومحرّري الموضة عالمياً لاكتشاف المجموعة الحديثة خلال عرض تميّز بجوٍّ راقٍ وحميم. من أبرز ضيوف هذا الحدث المميّز نذكر كلّ من الفائز بجائزة الأوسكار جاريد ليتو، إيريك بانا، لوقا ايفانز، الكسندر لودفيج، صاحبة السمو الملكي أميرة البندقية كلوتيلد كورو، صاحبة السمو الأميرة يللي زو سايان فيتجنشتاين برليبرغ، بوبي ديليفين، نينا دوبريف، جون كورتاجارينا، تشين شو بى، ياو كزينجتونج، كانت باو باو وان، زاكاري كوينتو، أريزونا ميوز، مايلز ماكميلان، ديفيد جار، إليزابيث فون ثورن اوند تاكسيس، ناتي أباسكال، تومي دن، يوهانس هيوبل، كارولين سيبر وأوليفيا باليرمو.

تتميّز مجموعة مجوهرات MVSA الإبداعية بتشكيلة رائعة من الأحجار الكريمة المرصوفة على شكل لوحة فسيفساء فنيّة، وبمزيج من الألوان القويّة، والأشكال غير العادية، التي تمثّل الجمال الخالد لهذه القطع المستوحاة من أجمل آلهة اليونان.

 

إكتشفي بالصور ساعات Bulgari المرصّعة بالياقوت والزمرد

كما تُجسّد كارلا بروني ساركوزي مصدر إلهام مجموعة Bulgari العصريّة، فهي تمثّل نساء هذا العصر، وتتميّز بجوانب متعدّدة من شخصيّتها الجريئة والغامضة في الوقت نفسه. كما أنّها تمتلك حسّ أنثويّ متعدّد الأوجه يبرز من خلال تصاميم هذه المجوهرات الرائعة.

 

بعد اكتشاف إبداعات المجموعة الحديثة MVSA ومجموعة DIVA المميّزة، تمتّع الضيوف بحفل كوكتيل تميّز بجوّ موسيقي آسر أضافته Marjorie Gubelmann الملقبّة بـ DJ Mad Marj.

 

إكتشفي بالصور أجمل شنط بولغاري للعام 2014

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية