Calvin Klein Euphoria تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل

يصادف هذا العام مع مرور 10 أعوام على إطلاق Calvin Klein مجموعة عطور Euphoria التي جسّدت الخيال الساحر والجاذبية. وللمناسبة تحتفي الماركة بالعيد العاشر لـEuphoria عبر تسليط الضوء على أشهر أربعة عطور في المجموعة، نختار لك النوعين المخصصين للنساء وهما: Liquid Gold Euphoria و Euphoria Signature.

ias

البداية كانت في العام 2005 مع عطر Euphoria Signature الذي ابتكرته آن غوتليب المتميّز بغموضه وسحره كالأزهار الداكنة الخارجة عن المألوف. هذا العطر يفيض إشراقاً وجاذبية مثل النفحات الفاكهية التي تنعكس في روائح ورد الزعرور، والتفاح الياباني، والأوراق الخضراء، واللوتس، والأوركيد الأسود.طيلة الأعوام العشرة بثّت حملات Euphoria Calvin Klein الإعلانية.  وفي شهر يوليو هذا العام، تعود نتاليا فوديانوفا، الوجه الأصلي لهذا العطر، في حملة إعلانية عالمية جديدة وقويّة تتمحور حول خيال ساحر تنشده النساء. (أسلوب الـ Minimalist يسيطر على مجموعة كالفن كلاين لشتاء 2017).

عطر Euphoria Signature من كالفن كلاين

في العام 2014 تمّ إطلاق عطر Liquid Gold الشرقي الذي ابتكر لمنطقة الشرق الأوسط، مع القارورة ذات الزجاج الأسود غير الشفاف واللمّاع، والعلبة الفاخرة المزيّنة بالأسود والذهبي الأنيقة جداً. التركيبة تعبّر عن العمق والغموض. يعد العطر من أرقى الإصدارات العالميّة في عالم العطور الذي يعكس التميّز والترف، وهما سمتان تنشدهما المرأة العربيّة، وتسعى دوماً أن تكونا عنوانا إطلالتها.

إقرئي المزيد: لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل، اختاري أزياء كالفن كلاين لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية