Calvin Klein Women: أوّل عطور الدار تحت إشراف راف سايمونز

Calvin Klein Women: أوّل عطور الدار تحت إشراف راف سايمونز

هو عطرٌ يحتفي بالنساء، يحاكي واقعهنّ وأحاسيسهنّ ومشاعرهنّ على اختلافها، هو عطرٌ يوجّه لك رسالة وما عليك إلا الإصغاء لها: إنّه Calvin Klein Women: أوّل عطور الدار تحت إشراف المدير الإبداعي راف سايمونز والذي يبدو أنّه يشكّل محطّة لافتة في تاريخ العطور العالمية.

ias

بساطة الإسم توازيها عمق الرسالة التي تقف خلف هذا الابتكار الجديد، فـ Calvin Klein Women يستمد الإلهام من الهويّة الحالية المتعددة الجوانب للأنوثة، من الواقع القويللنساء العصريّات ومعانيهنّ ومن مزيجالتعددية والفردية؛ من الحريّة، ومن مفهوم مقاومة التعريف وعيش المرأة وفقًالقواعدها الخاصة، وكأنّه استحضار هويّة خاصّة بهنّ! واللافت أنّ هذا الابتكار يجسّد أنوثة ديناميكية ومتعددة الأوجه تعكس روح راف سيمونز الخلّاقة ويُمثّل حقبة جديدة في دار كالفن كلاين. 

عطر يحاكي الواقع القوي للنساء العصريّات
عطر يحاكي الواقع القوي للنساء العصريّات

ضمّت حملة Calvin Klein Women شخصيّات نسائيّة بصورة حصريّة، وهي تُثني على نساء شهيرات من الأجيال السابقة وتشيد ببطلات من الثقافة المعاصرة. وتتألّقفي بطولتها امرأتان تساهمان في رسم صورة جديدة لعالم هوليوود:لوبيتانيونغو وسيرشا رونان، الجائزتين جوائز وهما تعبّران عن جيلهما، كما أنّ كلًّا منهما تتمتّعبموهبة فريدة وبالإبداع والذكاء وقوة الشخصية، باعتراف الجميع. والمرأتان الاستثنائيتان اللتان اختارتهما لوبيتا: إيرثا كيت والممثلة كاثرين هيبورن، أما سيرشا فاختارت سيسي سبيسك ونينا سيمون.

لوبيتا نيونغو و سيرشا رونان: شخصيّتان ملهمتان لهما دوراُ في العطر
لوبيتا نيونغو و سيرشا رونان: شخصيّتان ملهمتان لهما دوراُ في العطر

ختاماً، وبالحديث عن تركيبة العطر هو غني بالنفحات الزهريّة والخشبيّة، حيث تنبض النفحات العلويّة بثمر شجرة الأوكالبتوس والنفحات الوسطى بزهر البرتقال، والنفحات في القاعدة من خشب أرز ألاسكا، ويحمل توقيع صانعتَي العطور أنيك ميناردو وأونورين بلان.

إقرئي المزيد: عطر euphoria Amber Gold من Calvin Klein يشعل دفء الليالي العربية في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية