Capture Dreamskin من Dior للبشرة التي تحلمين بها

Capture Dreamskin من Dior للبشرة التي تحلمين بها

منذ العام 2014 حتّى اليوم وفلسفة Dreamskin تتكرّس مع كل ابتكار جديد من Dior، أحدثها Dreamskin Moist &Perfect Cushion التي تعمل على منحك البشرة المثالية التي لطالما كانت حلماً بالنسبة إليك، واليوم صارت حقيقة!

ias

تبتكر Dior أوّل "كوشن" للعناية بالبشرة من دون لون، وتذهب إلى أبعد من ذلك وأعادت ابتكار الكمال في إصداره الأكثر طبيعيّةً: أوّل لون 000، مع مستحضر العناية بالبشرة الفريد غير الملوّن الذي يعزّز البشرة بشكل شفّاف ويحميها بالإضافة إلى مجانستها. لمسة مثاليّة شاملة يمكنك رؤيتها والإحساس بها، وبفضل الترطيب القويّ الفاعل، يدوم الإحساس بالراحة طوال اليوم. كما تتعزّز مقاومة علامات التقدّم في السنّ بفضل تضمين مركّب العناية بالبشرة المتطوّر الكامل ("لونغوزا" المعزّزة Boosted Longoza + "أوبيليا" Opilia).

مستحضرات Capture Dreamskin من Dior
مستحضرات Capture Dreamskin من Dior

3 خطوات لبشرة مثاليّة:

  • إعادة ضبط البشرة: استخدمي قناع الدقيقة الواحدة Dreamskin 1-Minute Mask لتغيير مظهر بشرتك بظرف 60 ثانية فقط، مرة أو مرتين في الأسبوع
  • إضفاء لمسة مثاليّة والتصحيح في الصباح والمساء: ضعي Dreamskin Advanced وحده أو فوق مستحضر العناية بالبشرة الاعتياديّ للحصول على بشرة طبيعيّة رائعة على الفور مع مقاومة علامات التقدّم بالسنّ: التجاعيد، فقدان التماسك والإشراق، البقع والاحمرار.
  • المجانسة والحماية: ضعي Dreamskin Moist & Perfect Cushion في الصباح وكلمسات مصحّحة خلال اليوم من أجل مجانسة البشرة، وإعادة ترطيبها، وإنعاشها وحمايتها (مؤشّر حماية SPF 50 ودرجة حماية +++PA).

إقرئي المزيد: Dior Backstage: أوّل مجموعة ماكياج مستوحاة من الكواليس بتوقيع بيتر فيليبس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية