Carefree تعزز ثقتك بنفسك!

كارفري والثقة بالنفس

كارفري والثقة بالنفس

في كلّ مرّة تخرجين فيها من منزلك، تستحقين كلّ ما يزوّدك بالراحة ويرفع من نسبة ثقتك بنفسك، إن كان في مظهرك الخارجي أو في التفاصيل الحميمة التي لا يدركها أحدٌ سواك!

ias

و ما من هاجس يطارد الفتاة بشكل عام كنظافتها الداخلية والتي قد تعكّرها (افرازات المهبل أو رطوبة المهبل) خلال الشهر بأكمله، إضافةً الى التعرٌّق اليومي الدائم الذي ينتج عن أي حركة تقوم بها.

 

                                  النظافة الحميمية ميزان صحّتك

 

وهنا يقع انتعاشها الضحية الأولى لنشاطها اليومي هذا إضافةً الى الخوف الذي يلازمها من اتّساخ ملابسها الداخلية التي تختارها بعناية.

أمام هذه الجدلية، قد تشعرين بالاحباط خصوصاً أننا نتحدّث عن إفرازات جسمانية طبيعية لا يمكننا التحكّم بها ولكنّ الحلّ دائماً موجود ما دمت محطّ اهتمام كارفري الاوّل ونقطة انطلاقها. كارفري تُدرك مشكلتك هذه وتقدّم لك فوطها اليومية المنعشة التي تعزّز ثقتك بإطلالتك وتضمن لك انتعاشك ونظافة ملابسك الداخلية وجفاف المنطقة الحسّاسة فلا تعود ضحّيةً للفطريات أوالالتهابات.

 

                              اتيكيت الاستحمام مطلوب منك !

كخطوة يومية، وكما تهتمّين لتنسيق ملابسك وتوقيع إطلالتك بأجمل الأكسسوارات، إختاري من مجموعة فوط كارفري اليومية المنديل الذي يناسبك شكلاً ورائحة، ثبّتيه على سروالك اليومي واضمني نجاح يومك منذ بدايته، كون هذه الفوط الرقيقة ستتحرّك معك بانسيابية فتمتصّ رطوبة المهبل أو تلك الناتجة عن التعرّق، تحمي سروالك الداخلي وتمنحك رائحة منعشة وكأنّك انتهيت لتوّك من الاستحمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية