CH Carolina Herrera تطلق Metropolitan Insignia احتفالاً بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة

تعرفي على حقيبة METROPOLITAN INSIGNIA CLUTCH الجديدة من Carolina Herrera

غالباً ما تعمل مدينة نيويورك كمصدر الإلهام الأكبر في إبتكار مجموعات كارولينا هيريرا. يشكلّ ذا بلازا وذا بيير (the Pierre)، براينت بارك، لينكولن سنتر، متحف الفن الحديث (MOMA) وفريك (Frick) بعض العناوين التي وقع اختيارها من قبل الدار لتقديم تصاميمها السابقة . إلا أن Carolina Herrera اختارت هذا العام موقعاً جديداً،وهو نادي متروبوليتان (Metropolitan Club)، لتقدّم أول مجموعة أزياء لها مصممة من عشرين إطلالة في حدث خاص أقيم سنة 1981.

ias

أقيم هذا الحدث على أنغام عزف حيّ لموسيقى كول بورتر، التقت كل وجوه نيويورك: تبادل أندي وارهول، ديانا فريلاند وسي. زد. غيست الحديث مع نان كيمبنر، جيري زيبكين وكونسويلو ورودي كريسبي، كما شارك في المناسبة بيانكا جاغر وستيف روبيل. حققت المجموعة نجاحاً فورياً وحازت على إشادة واسعة واعترافاً بها من قبل الجمهور على حد سواء، تلك كانت بداية مجموعة دار هيريرا الجديدة.

تعرفي على حقيبة METROPOLITAN INSIGNIA CLUTCH الجديدة من Carolina Herrera

قررت كارولينا هيريرا إعادة إبتكار شعارها لمناسبة خاصة: العيد الخامس والثلاثون للعلامة التجارية. بالإستناد على الشكل الهندسي للحرفين C وH، السمة المميّزة للدار، ابتكرت رمزاً يجتمع فيه التصميم الرائع والحرفية العالية مع بعضهما. تذهب Insignia إلى أبعد من الحروف الأولى للاسم وتصبح قطعة تضع تحديداً لهوية العلامة التجارية.

جاءت الفكرة الأصلية من صورة ثلاثية الأبعاد تقريباً، التي أصبحت في النهاية رمزاً مرهفاً مع ذلك لا يُمكن إخطاؤه. يبرز سوار Insignia في قلب المشروع، مقدّماً الإلهام لابتكار الأكسسوارات والمجموعات حيث يظهر هذ الرمز الجديد كبطل من دون أدنى شك. Insignia هي أكثر بكثير من مجرد شعار أو شيء مادي بسيط. إنها مفهوم غنيّ بالمعاني اكتسب حياة في مجموعات متميّزة بقيمة أعلى.

تعرفي على حقيبة METROPOLITAN INSIGNIA CLUTCH الجديدة من Carolina Herrera

تطلق حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch، وهي جزء من مجموعة Insignia المميزة، تحيّة تقدير وإجلال إلى هذا الحدث البارز والهام في مسيرة السيدة هيريرا المهنية. تمتاز الحقيبة ببنية خفيفة ومعدنية، تغلّفها نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجارية.تمت تدريجياً إضافة مواد مختلفة، مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف النادي المختلفة. كانت هذه الحقائب الحل المثالي لأي مناسبة وأفضل رفيق للفساتين الطويلة (gowns) وفساتين الكوكتيلات الشهيرة من ابتكار الدار.

وفقاً لكارولينا هيريرا، "أول ما يجعل السيدة أنيقة هي فرادتها. لا يدور الأمر حول ما تلبسين بل حول كيف تلبسينه". بكل تأكيد ستكون حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الأكسسوار المثالي الذي يجعلك تتألقين وتبرزين بين الحشد. https://www.yasmina.com/article/%D8%A3%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%88%D9%82%D8%B5%D9%91%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D9%8A%D9%88%D9%8A%D9%91%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D9%87%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D8%A7-%D9%84%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D8%A1-2019-2324353

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية