CHANEL تقدّم لكِ مجوهرات رائعة وفخمة مصمّمة خصيصاً للشرق الأوسط

عندما نتكلّم عن CHANE فهذا يعني أنّ للفخامة حضوراً قوياً فتصاميم CHANEL، مهما كانت، لا يمكن إلا أن تعكس لمسات أنيقة وفاخرة وتحديداً مجوهرات CHANEL التي لا يمكن إلا أن تجسّد الرفاهيّة بكلّ ما للكلمة من معنى.

ias

مؤخراًـ، تخصّنا CHANEL أي منطقة الشرق الأوسط بمجموعة خاصّة بعنوان Secrets D’orients، هذه المجموعة التي تقدّم تصاميم مجوهرات ماسية ومن اللؤلؤ، مجوهرات رائعة بالفعل عكست أيضاً الحجر البرتقاليّ بشكلٍ رائع.

أحبت مادوموازيل شانيل اللؤلؤ بجنون، فكانت تضعه في كل المناسبات، صباحًا ومساءً، وحتى مع الملابس الرياضية أو السترة مع السروال الرجالي وكان اللؤلؤ يعتبر مكملاً جذابًا لجانبها الأنثوي حتى بات يعتبر جالياً للحظّ من شدة إعجابها به.

إنّ إعجابها الشديد باللؤلؤ يعود إلى حين اكتشافها لأحد لوحات عصر النهضة، وخاصة صورة من البلاط الملكي رسمها فيرونزيه، فمنذ ذلك الحين أسرها جمال اللؤلؤ وتأثرت به بشكل لا يمكن وصفه.

هنا، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ كوكو شانيل أحبذت ارتداء اللؤلؤ مع ملابسها كافّة فكانت تنسّقه مع الأقمشة المختلفة لا سيما أنّه يضفي نعومة إلى التويد ورقة إلى الحرير ويغطي البشرة بلطف ليلاً ونهارًا.

إلى جانب ذلك، كانت غابرييل شانيل تدرك أنّ اللآلئ بمزاياها في التقاط الضوء ستنير وجهها وتبرز جاذبية عينيها وابتسامتها كما ستنسجم بشكل مثالي مع بشرتها معززة الاسمرار.

وعن جورج أوريك، يحكي أنه في أحد أمسيات عام 1925 انقطعت قلادتها من اللؤلؤ بطول 2 متر تقريبًا أثناء رقصها الشارلستون. وبكل رقي ودون الاكتراث للموقف، وقفت تشاهد باستمتاع مجموعة من الرجال ببدلات مسائية يجثون على ركبهم بحثًا عن تلك الأحجار الثمينة.

أيضاً، يقال أنّ اللآلئ هي بمثابة إقرار منها بشخصيتها الحساسة سريعة التأثر بما حولها. وكانت وسيلة لحمايتها أثناء عملها من صراعات حياتها اليومية إذ وجدت فيها النقاء والصدق والانسجام.

وفي آخر أيامها، وفي غرفتها في فندق ريتز، كان كل ما تبقى في حوزتها هو ثلاث بدلات بيج ولآلئها وهذه هي التصاميم أو ما يعبّر فعلاً عن أساسيات CHANEL.

من خلال ابتكار مجموعة SECRETS D’ORIENTS من المجوهرات الراقية الجديدة، يسلّط الضوء مرة أخرى على تلك الأساسيات التي تشكل هوية شانيل CHANEL.

تضم المجموعة طقمين تم تصميمهما بشكل خاص للشرق الأوسط من لؤلؤ أكويا والتوباز الإمبراطوري. ووقع اختيار استوديو ابتكار المجوهرات الراقية على هذه الأحجار على وجه التحديد لتعكس الألوان الدافئة المميزة للشرق الأوسط وتحاكي الهندسة الفريدة للمشربية. ويتسم تصميم قطع هذه المجموعة بالفخامة والانسيابية، فتتدلى اللآلئ بكل أناقة وتتزين السلاسل الناعمة والثمينة بالذهب المرصع بالماس.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ مجموعة Secrets d’Orients باتت متوفرة في دبي اعتبارًا من 25 أبريل.

إقرأي المزيد: أجدد ساعات CHANEL من معرض بازل 2019 وتصميم BOY.FRIEND يلفت الأنظار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية