CHANEL تحتفي بحبها الأبدي للرقص في افتتاح حفل موسم الرقص السنوي لدار أوبرا باريس الوطنية

حفل ما بعد العرض في Rotonde des Abonnés

حفل ما بعد العرض في Rotonde des Abonnés

للموسم الثاني على التوالي، قامت دار CHANEL براعية ليلة افتتاح حفل موسم الرقص السنوي لدار أوبرا باريس الوطنية ، وأقيم الحفل في قصر غارنييه. بدأ العرض الأول لموسم الرقص 2019-2020 مع Défilé du Ballet التقليدي، وهو تقليد عزيز لأوبرا باريس الوطنية، التي أسسها سيرج ليفار ، صديق غابرييل شانيل التي كانت مفتونة بهذا الفن وكانت تستلهم منه رؤيتها العصرية والمتحررة التي اشتهرت بها.

ias

سيرج ليفار وغابرييل شانيل
سيرج ليفار وغابرييل شانيل

صممت الأزياء للعديد من عروض الباليه، وأبرزها Le Train bleu عام 1924، والتي تميزت برؤيتها المعاصرة المطلقة لأزياء الرقص. لتعود دار Chanel هذا العام وتصمم أزياء راقصي العرض، بتوجيه من Virginie Viard، المديرة الفنية لمجموعات الأزياء التي قدمت عرض أزيائها الأوّل مع CHANEL في أيار الفائت وقامت المصممة الفرنسية Viard بتصميم مجموعات عديدة حتى اليوم. عملت إلى جانب كارل لاغرفلد كيده اليمنى لحوالي 30 عاما وشغلت منصبه بعد وفاته، وقد تم تكريمه خلال حفل أقيم خلال أسبوع الموضة في باريس.

تضمن العرض الراقص مقتطفات عدة قدمها كل من بريما باليرينا والراقصين الرئيسيين وفي نهاية العرض، تلاه حفل لاحق في Rotonde des Abonnés الأسطوري جمع ما يقرب من 750 ضيفًا.
أمسية استثنائية، احتفت بصلة دار شانيل النابضة بالحياة وحبها الأبدي للرقص، وكان من بين الضيوف سفراء شانيل آنا موغاليس وألما جودوروفسكي وكارولين دي ميجريه وأوريلي دوبون مديرة الرقص في أوبرا باريس الوطنية اللواتي تألقن بأزياء شانيل الراقية من مجموعة كروز 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية