CHANEL تطلق مستحضر البودرة الخارق

لأوّل مرّة، تبتكر CHANEL مستحضراً لتغطية البشرة بالتركيبة البودرية مع فرشاته الخاصّة Kabuki، إذ تخبّئ العلبة بودرة مركّزة تُضفي الضوء والإشراقة الموحّدة إلى بشرتك.

ias

كونه المستحضر الفعلي لإضفاء الضوء على المكياج، يكشف Vitalumière Loose Powder Foundation عن 5 أسرار للحصول على لون بشرة مذهل، مُضيء وطبيعي.

 

– السرّ الأوّل: الملمس البوردي والكريمي

يتمتّع هذا المستحضر بقدرته على الجمع بين التركيبتين البودرية والكريمية، إذ تشعرين عند تطبيقه في البدء بالملمس البودريّ المركّز لينتهي بعدها بالملمس الكريمي الخفيف، مما يعزز إشراقة البشرة بالملمس الطبيعي.

تتميّز تركيبة Vitalumière Loose Powder Foundation بنوعين من البودرة المتجانسة والمتكاملة في توحيد سطح البشرة من حيث اللون والملمس. كما إنّه غنيّ بزيت الكانولا مما يؤمّن الحماية للبشرة طوال اليوم.

 

            ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

– السرّ الثاني: تركيبة مشرقة وفعالة

إنّ التركيبة الساتينية للمستحضر تؤمّن إشراقاً للضوء الذي ينعكس من بشرتك بالتفاعل مع الأضواء. كما إنّ انعكاس ملمسه الناعم والخفيف يساهم بإنعكاس الضوء بدقّة وأناقة. 

 

– السرّ الثالث: الفرشاة السحرية

تمتدّ بوردة Vitalumière Loose Powder Foundation على كامل بشرتك بانسيابٍ بواسطة فرشاة Kabuki السحرية.

إنّها لأكسسوار ثمين نظراً لفاعليّتها ورغم حجمها الصغير، إذ بواسطة شكلها تستطيعين مدّ البودرة بشكل متوازٍ، كما إنّها مخصصة لهذا المستحضر.

 

– السرّ الرابع: سهل التطبيق

بواسطة Mini Kabuki تمدّين البودرة بحركات دائرية من الداخل إلى خارج بشرة وجهك، فتحصلين فوراً على لون بشرة موحّدة، مالسة، مشرقة بضوء ساتيني طبيعي بالكامل.

 

             فيديو قصّة الألوان في تصاميم CHANEL

 

– السرّ الخامس: تدرجات لونية متعددة

تقدّم إليك CHANEL مجموعة من 5 درجات لونية لتطال ألوان البشرة كافّة، من الأفتح إلى الأغمق من دون التخفيف من نسبة الإشراقة التي يؤمّنها المستحضر في كلّ ألوانه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية