Cheval Blanc Randheli: الملاذ المثالي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

Cheval Blanc Randheli الملاذ المثالي للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي

Cheval Blanc Randheli: الملاذ المثالي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

مع اقتراب اليوم الوطني الإماراتي، ليس هناك أفضل من تمضية عطلتك في جزر المالديف، وتحديداً في فندق Cheval Blanc Randheli الذي يعدك بتجارب استثنائية! بواسطة الطائرة الخاصة بالفندق، ستصلين إلى عالمٍ من الرفاهية والهدوء. لا يُعد هذا الفندق خياراً مثالياً لشهر العسل فحسب إنّما هو أيضاً عنوانك لعطلةٍ تعودين منها وأنت مفعمة بالإشراقة والحيوية. 

ias

أهم التجارب في Cheval Blanc Randheli

الغروب في Cheval Blanc Randheli
الغروب في Cheval Blanc Randheli

من العشاء الفاخر على الرمال البيضاء في راندهيلي إلى جلسة اليوغا وقت غروب الشمس، وصولاً إلى تجربة الإسترخاء في "Randheil Sun Ritual "، أنت على موعد مع مجموعة من التجارب التي صُمّمت لتنقلك إلى عالمٍ خارج هذا العالم!

مغامرات ونشاطات ليست في البال:

تمنحك الإقامة في فندق Cheval Blanc Randheli الفرصة لتستكشفي جزر المالديف وتخوضي مغامرات مختلفة. تُعد Noonu على سبيل المثال وجهة مثالية للغوص، والغطس، وصيد الأسماك، والذهاب في رحلات بحرية عند غروب الشمس. وإذا كنت تحبين ممارسة رياضة التنس، فلا تفوّتي فرصة الإبحار إلى جزيرة Maakurandhoo، حيث يُمكنك أيضاً ممارسة رياضة الغولف، أو تعلّمها مع مدرّب شخصي.

تجربة السبا:

الإسترخاء في فندق Cheval Blanc Randheli
الإسترخاء في فندق Cheval Blanc Randheli

يتميّز سبا Cheval Blanc بالعلاجات والخدمات الحصرية من غيرلان، ولعلّ أبرزها "Sun Ritual" التي تعمل على تحضير البشرة للإسمرار وتضمن إشراقتها مدّة أطول. هناك أيضاً "تجربة ما بعد الغوص"؛ وهي عبارة عن علاجٍ مهدّئ لتحسين الدورة الدموية بعد يومٍ تحت الماء. لا تفوّتي أيضاً جلسات التدليك الحصرية بغيرلان والتي من شأنها أن تعيد الطاقة والحيوية إلى عقلك وجسمك.

تجربة الطعام: 

وفي ما يتعلّق بتجربة الطّعام، هناك العديد من المطاعم المصممة لتليية مختلف الأذواق. كوني مستعدة لتذوّق أشهى الوجبات والحلويات المعدّة على أيدي أهم الطهاة! ولا تتردّدي في خوض تجربةٍ الطهي في مطعم Diptyque!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية