Chopard تصدر ساعة خاصّة ومحدودة الإصدار لدبيّ!

شوبارد تطلق نسخة من ساعة Happy Sport خاصة بدبي

احتفالاً بمرور 25 سنة على افتتاح صالة عرض " وافي "، اختارت علامة شوبارد أن تكشف عن ساعة Happy Sport بنسخة وإصدار محدود فتكون هذه الساعة مخصّصة لدبيّ.

ias
ساعة Happy Sport من شوبارد

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ صالة عرض شوبارد في مركز الوافي هي أول صالة عرض لدار شوبارد في الإمارات العربيّة المتحدة وقد افتتحتها عام 1993 بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده وفي هذا العام ذاته، أبصرت مجموعة Happy Sport النور وهذا ما يفسّر اختيار العلامة هذا التصميم تحديداً لإطلاق نسخة محدودة منها في هذه المناسبة.

ساعة Happy Sport للاحتفال بمرور 25 سنة على افتتاح متجر شوبارد في وافي مول

إنّ هذه الساعة تتميّز بسوارها الذي يأتي مصنوعاً من الستانلس ستيل والذي يأتي انعكاساً للتصميم الأول من هذه الساعة والذي أتى موقّعاً من كارولين شوفوليه. أيضاً، تأتي حبات الماس على الميناء لتضفي المزيد من الفخامة لا سيّما على الرقمين 2 و 5 المكتوبين بلغة الأوردو فيبدوان.

في المزيد من التفاصيل، نشير إلى أنّ هذه الساعة متوفّرة بلونين على علبتها وتأتي بوزن 18 قيراط كما أنّ ميناءها مصنوع من صدف اللؤلؤ التاهيتي.

لا تتردّدي إذاً، إن كنتِ تحبّين التصاميم المحدودة الكميّة وخاصّة الإصدار، توجّهي الآن واحصلي على هذه الساعة إذ تقدّم شوبارد 25 ساعة فقط وذلك تميّناً بالعام الخامس والعشرين لهذا المتجر.

إقرأي المزيد: شوبارد تكشف عن مجوهراتها الفخمة والرائعة الخاصّة بالسجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية