Christian Siriano

ولد المصمم الأميركي كريستيان سيريانو في الثامن عشر من نوفمبر من العام 1985، وهو ذو أصول أميركيّة وإيطاليّة، وله شقيقة تصغره، وكان أهله قد شجعاه وشقيقته أن يعملا في مجال الفنون، حتّى أنهّما شجعاه على تعلّم رقص الباليه.  في سن الثالثة عشرة، بدأ بتصميم الأزياء، كما عمل في صالونات التجميل خلال العطلات الصيفيّة.

ias

 

تابع دراسته في إنكلترا، ثم بدأ بالتمرّن عند فيفيان وستوود، ولاحقاً عند الراحل ألكساندر ماكوين، الذي اعتبره لاحقاً كريستان مصممه المفضّل، وبعد التخرّج، سافر إلى نيويورك.بدأ حياته المهنيّة كخبير تجميل، ومن ثمّ بدأ بالتصميم، ولاحقاً أطلق خطّه الخاص في الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك في العام 2008، وعاماً بعد عام حصد الجوائز التي تشير إلى قدرته على النجاح والتقدم في سن صغيرة، وفي سبتمبر 2012، افتتح البوتيك الخاص به الذي استقطب أجمل النجمات مثل هايدي كلوم، وأليسون ويليامز وغيرهما. وقيل إنّه في أوائل العام 2014 سوف يطلق عطره الأوّل.

 

واليوم يعد مصمماً محبوباً عند الكثير من النجمات، أمثال سارة جيسيكا باركر، ليدي غاغا، ريهانا، كريستينا ريتشي، فيكتوريا بيكهام، وتايلور سويفت. شارك في تصميم العديد من أزياء أفلام ديزني منذ منتصف العام 2013 حتّى هذا العام.

 

على الصعيد الشخصي، عقد خطوبته على صديقه المغني براد والش في الثامن والعشرين من يوليو في العام الماضي.

 

تابعي كل جديد عن Christian Siriano على: 

 

الموقع الرسمي: christiansiriano.com

 

 

الفايسبوك: Christian Siriano

 

 

تويتر: CSiriano@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية