Collection Méditerranée من CHANEL

إختارت العلامة الراقية CHANEL أن تستمدّ إلهامها من البحر المتوسّط في مجموعة الماكياج الجديدة لصيف 2015:Collection Méditerranée.

ias

السحنة: تبرز اليوم طريقة جديدة وأكثر طبيعيّة في الماكياج الصيفيّ. ويحتفي الابتكار الحصري Lumière D’été الذي يحمل نقشة زهرة الكاميليا بروح الحريّة التي تسود خلال فصل الصيف. وتُنثر هذه البودرة المضيئة بخفّة على الوجه، فتكشف عن سحنة طبيعيّة مع إشراقة ذهبيّة ولمسة حريريّة.وبلمسات قليلة تتوهّج البشرة، وتتلألأ الخدود والعنق بفعل التقائهم بالضوء.


أبرز مستحضرات ماكياج عرض أزياء CHANEL الباريسي

العينين: يحتضن ماكياج العيون الطاقة واشراقة الصي، وتضيء الألوان النضرة والمبهرة والفرحة كل زاوية للرموش.

Stylo Eyeshadow: يعدّ قلم ظلال العينين هذا، الذي يمكن حمله بسهولة في الحقيبة، من أهمّ أكسسوارات الصيف. وقد منحه استدويو ابتكارات الماكياج لدى CHANEL تصميماً لا يقاوم فاتّخذ شكل قلم صغيرٍ وسهل الاستخدام. يتمتّع بالملمس الكريميّ الغنيّ والمريح الذي ينسدل فوق البشرة بسهولة وخفّة. وقد جرت صياغته مع تركيز عالٍ بالمياه، لكي يمنح ملمسه البشرة إحساساً فوريّاً بالانتعاش.ويسمح طرف القلم بوضع اللون بدقّة فائقة، وتعديله على الجفون بألوان أحاديّة مكثّفة، أو على شكل هالة رقيقة أو خطّ رفيع. وأما ملمس الظلال الرائع والطويل الثبات فيضيء العينين بالمظهر الحريريّ المتغيّر.

CC Cream الجديد من CHANEL

الشفتين: يتكيّف أحمر الشفاهrouge Coco Shine النضر، العفويّ، والمضيء تمامًا مع المزاج الصيفيّ. وبفضل خفّته الاستثنائيّة وألوانه الغنيّة والكثيفة، يتمتّع أحمر الشفاه الأكثر سحرًا بين مجموعات CHANEL بقدرته على تغيير مدى كثافة ألوانه، لتبدو الابتسامة شاعريّة وطبيعيّة ومتألّقة، يلفّها بريق رقيق.

طلاء الأظافر Le Vernis: تروي الريفييرا حكاية مفعمة بالألوان على الأظافر أيضًا من خلال أربعة ألوان جريئة تنبثق من نسيم عليل مفعم بالحرية.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية