Designer-24، وجهتك المثالية لموسم الأعياد

تعرفي على خدمات Designer-24

هل مللت من ثيابك الموجودة في خزانتك لأنك سبق وارتديتها كلّها من قبل؟ بل لو صحّ القول،هل سبق ووجدت صعوبةً في مواكبة آخر صيحات الموضة والعثور على زي مثاليّ يُبرزطلتك في مشاريعك القادمة، من دون استنزاف حسابك المصرفيّ؟ قد تمثّلعبارة "في أكثر الأحيان"، على الأرجح، الجواب على هذه الأسئلة، غيرأنّها لا تشكّل إلّا القليل من اهتماماتكم عندما يتعلّق الأمر، حاليًّا، بعالم الموضة والحفاظ على أنوثتك بطريقة معاصرة.

ias
تعرفي على خدمات Designer-24

Designer 24 هي الشّركة الأولى والوحيدة لتأجير الأزياء والّتي تحدث ثورة في مجتمعنا ولاسيّما في جميعأنحاء الشّرق الأوسط، من الإمارات العربية المتحدة ولبنان. على نحوٍ تقليديٍّ، كانتفساتين مصممّي الأزياء والمقتنيات الثّمينة مخصّصة فقط لمن يمكنه اقتنائها. فبفضلفكرتنا البسيطة بتأجير أكثر من ٢٠٠٠ فستان وحقائب يدّ وأكسسوارات للثياب اليوميّةوالمناسبات، جعلنا الموضة في متناول جميع النّساء، حتّى أنّها تصل الى عتبةمنازلهنّ. إضافةً إلى ذلك، تربط مواقعنا التعاونيّة خزانات النّساء ببعضها البعض،مما يؤدي إلى حالة تجدّد دائم يعزّز الاستدامة في إطار إقتصادي مشترك.

تعرفي على خدمات Designer-24

إلى جانب الطّريقة التّقليديّة لاستأجار الفساتين عبر موقعنا www.designer-24.com، أطلقنا في السّنة الماضية، خدمة قياس الملابسفي المنازل التّي لاقت استحسان زبائننا. فبفضل هذه الخدمة، تتمكّن المرأة من اختيار5 فساتين من أسلوب مختلف، بما فيها قياسات إضافيّة، تصلها إلى العنوان الّذييناسبها، ممّا يوفّر الوقت ويأخذ غرفة قياس الملابس مباشرة إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية