Diesel تعرض مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014 في دبي

موسم جديد وإطلالات جديدة ومشوّقة تقدّمها لنا علامة Diesel التي حظيت ياسمينة بفرصة التعرّف عليها خلال حفل إطلاق الموسم الجديد في فندق ميديا ون، دبي، صباح يوم الأوّل من سبتمبر. ما بين الدنيم والأقمشة العسكريّة والجلد، مزجت مجموعة ديزل في هذا الموسم ما بين العناصر الرئيسيّة لهويّتها الإبداعيّة وما بين تلك التي إبتكرها المدير الفني نيكولا فورميشيتي والتي تتمحوّر حول عناصر الطبيعة الخلّابة وعالمنا المعاصر.

ias

 

إختار المدير الإبداعي بإكتشاف وجهاً آخراً لديزل في مجموعة خريف وشتاء 2014  وذلك وجه العشق للمرح والسحر لحدٍّ ما. مجموعة في غاية الحريّة والإنطلاق تعكس هويّة Diesel التي يمكن تلخيصها بالقول أنّها تعكس نمط حياة الرحالة الّذين يجوبون مختلف أصقاع العالم قاصدين أجواء الفرح والمهرجانات الموسيقيّة.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Diesel لشتاء 2015!

 

قدّمت العلامة تصاميم عسكريّة جاءت على شكل قطع متفاوتة أبرزها السترات والمعاطف التي ظهرت عليها التفاصيل العسكريّة بأشكال مختلفة منها خطوط محدّدة وواضحة وغيرها كالأزرار البارزة والذهبيّة. كما ضمّت المجموعة الأثواب الطويلة الناعمة وأثواب التول الشفافة، التي تعكس عدّة أساليب منها الرسميّة وغيرها العسكريّة، وذلك يظهر بوضوح من حيث اللّون، الشكل أو الأكسسوارات التي زيّنت بها كالشارات العسكريّة.
أماّ بالنسبة للتصاميم الصاخبة والجريئة فتميّزت بنقشة المربّعات وطبعات الأزهار؛ وبرزت ضمن المجموعة الجليهات أي السترات من دون أكمام والتي يتمّ ارتداؤها فوق القمصان القطنيّة، بالإضافة إلى الكنزات الصوفيّة المميّزة بتقليمات متنوّعة ونابضة بالحياة.

 

وحرصت Diesel على الحفاظ على عناصرها الرئيسيّة، أي الجلد، فعملت على إبتكار تقنيّات وتصاميم حديثة تحاكي عالمنا المعاصر ومنها السترات الجلديّة التي يعتمدها راكبي الدراجات النارية. تميّزت القطع الجلديّة بتفاصيل وأكسسوارات رائعة على الأكتاف والياقات، بالإضافة إلى الأزرار البرّاقة والتطريزات الملوّنة حول السحابات والجيوب. كما تمّ الجمع ما بين الجلد والأقمشة المختلفة ما أضاف لمسة مرحة وجديدة على التصاميم، فلاحظنا مثلاً سترة قطنيّة مميّزة بأكمام جلديّة. وأضاف المبدع نيكولاعلى التصاميم مجموعة من الزخارف الجلديّة البرّاقة، وإعتمد أسلوب الياقات الضخمة، وغيرها من التفاصيل التي تعكس ولعه لمفهوم رحّالة العصر الحديث.

 

بالإضافة إلى الجلد، يمثّل الدنيم العنصر والبصمة الرئيسيّة لهويّة ديزل، وتستمرّ العلامة بالحرص على تقديم أرقى مستويات الإبتكار والإتقان من خلال إنتاج القطع على أيدي نخبة من الخيّاطين والمصمّمين. تضمّنت تصاميم الدنيم سراويل وسترات بقصّات مريحة للغاية، جاءت بعضها بأسلوب الجينز الممزق أيRipped Jeans  وبعضها الآخر بأسلوب الـ Vintage، وأخرى مصنوعة من قماش الـ Rain Block أي الحاجبة للمطر والبلل. أمّا بالنسبة للأزياء الكلاسيكيّة، فضمّت المجموعة بعض القطع على  شكل سترة توكسيدو رسميّة وفستان من الدانتيل المخرّم  باللّون الأسود.

 

من نيويورك، إليكِ مجموعة ديزيل لصيف 2015!

 

أمّا بالنسبة لمجموعة Diesel Black Gold لخريف وشتاء 2014، فجاءت مستوحاة من رحلة تجمع ما بين الماضي والمستقبل، وما بين الخيال والفضاء، وبالتالي تميّزت التصاميم بطبقات معدنيّة اللّون وبأنواع مختلفة من الأقمشة المميّزة.

من أبرز التصاميم التي لفتتنا ضمن المجموعة هي الجاكيت على شكل بدلة رواد الفضاء، السراويل الجلديّة، والفساتين القصيرة على أنواعها. أمّا بالنسبة للبصمة الأساسيّة لهذه المجموعة فبرزت من خلال تزيين الـ Denim والجلد بزخرفات من وحي المستقبل منها الزخارف المطاطيّة وغيرها التي تسودها الألوان الشفّافة.  فجاءت المجموعة مميّزة بتصاميم مرحة ومليئة  بالتفاصيل الجريئة والمتنوّعة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة ديزيل لصيف 2014

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية