Dior تطلق أحدث مجموعاتها للعناية بالبشرة Capture Youth في شنغهاي برفقة لينا الغوطي

Dior تطلق أحدث مجموعاتها للعناية بالبشرة Capture Youth في شنغهاي برفقة لينا الغوطي

لن يكون العام 2018 عادياً حين يبدأ مع إطلاق Dior لخط جديد في مجال العناية بالبشرة، فمن الجميل أن نبدأ هذه السنة برفقة مستحضرات تحمل توقيع دار عريقة منحتنا الكثير وما تزال، محاكية رغبة كل إمرأة منا في أن تظهر بالصورة الأجمل والأكثر شباباً وتألقاً.

ias

شهدت شنغهاي في الأيّام الماضية حدثاً جمالياً رفيع المستوى، مع اختيار ديور لهذه المدينة لتكون المكان الذي تطلق فيه Capture Youth وهي مجموعتها الأولى من نوعها في مجال العناية بالبشرة، حيث استضافت المدوّنة لينا الغوطي، التي حظيت بفرصة ذهبية في أن تكون أولى النساء العربيات اللواتي يحظين بفرصة التعرف عن هذه المجموعة عن كثب، إلى جانب عدد من النشاطات أبرزها الحفل الأساسي الذي تمّ فيه إطلاق المجموعة، وخصّت Dior ياسمينة بحصرية نشر كل تفاصيل هذه الرحلة!

التعرّف على فن مراسم تقديم الشاي الصينيّة التقليديّة مع
التعرّف على فن مراسم تقديم الشاي الصينيّة التقليديّة مع “سارا شويه”

كان برنامج لينا الغوطي حافلاً خلال الأيّام التي أمضتها مع Dior في الصين، فحظيت بفرصة تعلّم فن مراسم تقديم الشاي الصينيّة التقليديّة مع "سارا شويه" Sara Xue، وكانت فرصة لاكتشاف منتج Capture Youth Lift Sculptor.

تعلّم كيفيّة ممارسة الـ
تعلّم كيفيّة ممارسة الـ”تاي تشي” مع المدرّب “جيف تو”

كما تعلّمت كيفيّة ممارسة الـ"تاي تشي" مع المدرّب "جيف تو" Jeff Tu، حيث اكتشفت منتج Capture Youth Redness Soother ولأنّ أفضل إطلالة من أعلى ناطحات السحاب في شنغهاي هي في Bar Rouge حيث أقام Dior حفل الكوكتيل، كان لا بدّ من لقطة توثّق زيارة هذا المكان الرائع، والتألق بـ Capture Youth Matte Maximizer وCapture Youth Glow Booster.

أفضل إطلالة من أعلى ناطحات السحاب في شنغهاي هي في Bar Rouge
أفضل إطلالة من أعلى ناطحات السحاب في شنغهاي هي في Bar Rouge

تناولت لينا الغداء في مطعم XIXI Bistro، الذي يتميّز بخلفيّات مدهشة لصور إنستغرام، وبدت بشرتها مذهلة مع Capture Youth Plump Filler.

الغداء في مطعم XIXI Bistro الذي يتميز بخلفيّات مدهشة لصور إنستغرام
الغداء في مطعم XIXI Bistro الذي يتميز بخلفيّات مدهشة لصور إنستغرام

وقبل الذهاب إلى المناسبة الحدث، استعدّت مع مستحضرات Capture Youth، لأنّها أيقنت أكثر فاعلية ابتكارات مذهلة منحتها كل ما تحلم به أي أنثى.

الاستعداد لحدث Capture Youth!
الاستعداد لحدث Capture Youth!

يقوم منهج Capture Youth الجديد بتأخير علامات التقدّم في السن قبل ظهورها تحت شعار "استبقي الأمور الآن فلا مجال للندم" حيث تعمل على تجديد وجمال البشرة، وتتألف من سيروم الإشراق Glow Booster، وسيروم البشرة الممتلئة Plump Filler و سيروم إزالة اللمعان Matte Maximizer، وسيروم شدّ البشرة Lift Sculptor، وسيروم تهدئة البشرة ومكافحة الاحمرار Redness Soother.

مجموعة مستحضرات  Capture Youth
مجموعة مستحضرات Capture Youth

هذه المستحضرات المثالية كانت مسؤولة عن إطلالة لينا الغوطي المذهلة في شنغهاي، التي تألقت نضارة وسحراً وجاذبية، وظهرت بشرتها بالصورة الأجمل، في انعكاس واضح لقدرة Capture Youth على تحقيق الهدف الأسمى.

أيّام جميلة أمضتها لينا الغوطي، وبشرة مثالية تمتعت بها، مما يجعلنا نشعر بحماسة كبيرة في تجربة مستحضرات العناية بالبشرة من Dior في أقرب وقت ممكن.

فيديو آخر أحببنا مشاركتك إيّاه، هو جولة عامة على أبرز أحداث مناسبة Dior في شنغهاي، التي لا نبالغ إذا قلنا أنّ مسك بداية العام 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية