Yasmina

Dior Addict: عطر الأنوثة بعبق الصندل والياسمين

اجدد عطور ديور 2015 Dior
title

بالصور، مجموعة عطور Dior Addict

تألقي هذا الموسم بعطور مجموعة Dior Addict

عطور ديور الجديدة 2015 Dior
title

المجموعة الكاملة لعطور Dior Addict

إكتشفي عطور مجموعة Dior Addict الجديدة مع عبير خشب الصندل الثمين

لقد عرفت مؤسسة Dior دائماً كيف تفكّر وتحلم بالأشياء الرائعة. فهي تحلم بالنساء وجمالهنّ، بمصدر سرورهنّ وحريتهنّ. وفي عام 1946، أصبح Christian Dior "مثار الإعجاب في الشارع"، فقد كان ساحراً لأنه فتن من جديد حياة النساء اللواتي واكبن سنوات الحرب المظلمة. لقد شكلت دار Dior ذلك المتنفس من الحياة والحافز المبدع الذي أسس لهوية Dior. واليوم لا تزال قوته الحيوية على حالها سليمة ومصانة.

عطر Fève Délicieuse من Dior

رغبة إلى السعادة والجرأة

يدين Dior في إبداعاته الساحرة لتغيرات أساسية. فهو استلهم إبداعه في مجال العطورات وثورته التي قام بها في عالم الأزياء من السريالية، وفرض من خلالهما روحهما الشعرية والعصرية. وكانت المفاجأة أن صورة Dior الرائدة تزيّن كل مكان. إن مستحضر Dior Addict هو عطر من مجموعة ديور يحمل معه هذا الإرث. فهو عالم من أسلوب جديد من الإدمان، الحيوية والواقعية. فقد تخيّل François Demach، مصمم عطور ديور Eau de Toilette متعدّدة الأوجه. فعبقه ينشر السرور ويغريكِ بأصالته ويفرض فخامته الخاصة به. فتركيبته تجرؤ على إظهاركِ بسحر غير مألوف ينبع من الغابات بفضل تميّزه عن غيره بخشب الصندل الثمين والمثير. ولكي ينسجم مع وضعه الجديد, أطلق عطر Dior Addict ثورته المفعمة بالحيوية.

أحدث إبتكارات العطور لربيع 2015

عطر Dior Addict

عطر Dior Addict كـ Eau de Parfum: إنه العطر الذي تجتمع فيه أزهار البرتقال "Orange Blossom" مع ياسمين الـ Sambuc المثير "Jasmine Sambuc Absolute" و بوجود ميزة أساسية و هي فانيليا الـ "Bourbon".

عطر Dior Addict كـ Eau de Toilette: إنه العطر الذي تختلط فيه مركبات الـ Sicilian Mandarin مع ياسمين الـ Sambuc و زهور الـ Neroli التونسية وبوجود ميزة أساسية مثيرة للعواطف وهي مستخلص خشب الصندل والفانيليا.

عطر Dior Addict كـ Eau Fraîche: إنه العطر الذي تمتزج فيه زهور الـ Bergamote الكاريبية مع زهور الـ Freesia و الـ Lily of the Valley، فتشكل كوكتيلا مبهجاً من الزهور. كل ذلك بوجود ميزة أساسية وهي تغليف ذلك بالمسك الأبيض.

9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

زجاجة عطر Dior Addict

أثبتت زجاجة عطر Dior Addict هويتها الرفيعة، فهي تبدو أنيقة كالإيقونة بسحر واضح يأتي من دور الأزياء. وقد ظهرت الكتابة عليها بقوة أكثر من الماضي. أما غطاؤها المعدني، المضيء والشفاف فهو كخزانة عرض عصرية للعطور الذهبية والمتألقة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني