Diorskin Forever Perfect Cushion: بشرة تشعّ جمالاً

بدأت حكاية تقنية الـ Cushion في كوريا، لتغزو بلاد آسيا نظراً لقدرتها على تأدية دور مثالي في مزجها بين الماكياج والخبرة في العناية بالبشرة وسهولة الحمل والاستعمال. ومع تعزيز تطويرها، حوّلتها ديور إلى مستحضر جديد يدق باب إطلالتك هذا الموسم بعنوان Diorskin Forever Perfect Cushion، فاكتشفي المزيد عن هذا المستحضر الفريد والمميّز:

ias

بفضل التركيبة السائلة النضرة، يقوم Diorskin Forever Perfect Cushion من ديوربتصحيح البشرة من خلال وشاح خفيف غير لمّاع ومشرق، ويجعل بنية بشرتك مثاليّة بخفّة فائقة، لتحصلي على لمسة نهائيّة مخمليّة مرهفة ونضرة. وقد تمّ تطوير هذا المستحضر مع تكنولوجيا Air Cushion المسجّلة ببراءة اختراع التي تجمع بين إسفنجة بشكل وسادة شديدة الكثافة، وتركيبة سائلة جداً، وعلبة محكمة الإقفال، وأداة وضع فائقة النعومة، ما يحافظ على جودة العناصر الملوّنة ومنافع مكوّنات العناية بالبشرة كلّما تمّ فتح المستحضر، وليظل تأثيرها طيلة ساعات النهار.

يتميّز مستحضر ديور الجديد بخلاصة العناية بالبشرة Skincare Essence التي تساعد البشرة على "استعادة التوازن"، وتخفي شوائبها وتحسّن لونها. عند استخدامه صباحاً بمفرده، يعمل Diorskin Forever Perfect Cushion على منحك نتيجة ماكياج مثاليّة ونضرة. وبما أنّه سهل الحمل فهو مثاليّ أيضاً لوضع اللمسات التصحيحيّة في أيّ وقت من نهارك، من أجل إبقاء البشرة نضرة.

يتوفّر بستة تدرّجات ليغطّي احتياجات كافة ألوان البشرة!

إقرئي المزيد: عطر Poison Girl Eau de Toilette من Dior يحاكي جرأتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية