Disneyland Paris تشارك أنشطة ترفيهية مجانية للعائلة على موقعها الجديد

Disneyland Paris تشارك أنشطة ترفيهية مجانية للعائلة على موقعها الجديد

أعلنت Disneyland Paris عن مشاركتها أنشطة ترفيهية مجانية للعائلة على موقعها الجديد على الانترنت، مطلقة المنصة المجانية "Disneyland Paris at home"، حيث يمكن للعائلات والمعجبين على حد سواء العثور على الألعاب والأنشطة ومقاطع فيديو مسلية وغيرها لإثارة الخيال وإلهام الإبداع ومشاركة السحر من راحة المنزل. وهنا نعود إلى افضل افلام ديزني 2019

ias

تجمع المنصة التي تنظمها ديزني لاند الألعاب والأنشطة للأطفال فقط كما يمكن لشركة Disney ان تقوم بها: الألوان السحرية، وربط النقاط والمتاهات وورق الحائط، واكتشاف الفرق والعديد من المفاجآت الأخرى للاستمتاع بساعات من المرح مع العائلة.

ماذا تشمل المنصّة؟

  • مقاطع فيديو تعليمية عن كيفية رسوم شخصيات ديزني، أو أداء الرقصات الشهيرة من Disneyland Paris، أو إعادة إنشاء المكياج المستوحى من شخصيات ديزني.
  • وصفات خطوة بخطوة للوجبات اللذيذة والحلويات من مطاعم Disneyland Paris.
  • فيديوهات "Once Upon a Time" حول جميع أسرار Disneyland Paris، كما أخبرتها المخيّل Laurent Cayuela. اكتشفي هنا صور لحفلات زفاف مستوحاة من ديزني.

> سيتوفر"Disneyland Paris at home" باللغتينالفرنسية والإنجليزية، وقريبًا باللغات الإيطالية والإسبانية والألمانيةوالهولندية. سيتم إضافة محتوى جديد بانتظام

  • فيديو من أروع عروض Disneyland Paris لمشاهدتها مرارا وتكرارا.
  • خلفيات افتراضية حصرية من Disneyland Paris لتخصيص مؤتمرات الفيديو.

زوري الموقع أدناه للإطلاع على المزيد من التفاصيل:

athome.disneylandparis.com

ختاماً، شاهدي صور نجمات يشبهن أميرات ديزني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية