Dolce & Gabbana تحتفل بأسبوع Alta Moda في إيطاليا!

بعد أن قدّم دومينيكو وستيفانو عرضهما الرائع لمجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2015، التي تميّزت بأرقى وأروع الفساتين الخيالية، أقاما حفلاً للاحتفال بمناسبة إنطلاق أسبوع Alta Moda، على جزيرة كابري، في إيطاليا، تمتّع الضيوف خلاله بأجواء مميّزة ورائعة.

ias

من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Dolce & Gabbana لشتاء 2015

ومن أبرز ضيوف هذا الحفل نذكر كلّ من المصمّمين الإيطاليين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستان، الممثل البريطاني شيوتال إيجيوفور وزوجته ساري ميرسير، الشقيقتين الإيطاليتين كوكو وبيانكا براندوليني دادا، عارضة الأزياء العالميّة من أصول تشيكية إيفا هيرزيغوفا، محرّر الأزياء البريطاني من مجلّة Vogue US هاميش باولز، مديرة تحرير Vogue بنسختها اليابانية آنا ديلو روسو الإيطالية، محرّرة الأزياء جيوفانا باتيليا، العارضة العالميّة ووجه Dolce & Gabbana Alta Moda الإعلاني ماربيسا هينينك، ومصمّمة الأزياء الروسية أوليانا سيرجينكو.

كواليس ماكياج Dolce & Gabbana في أسبوع ميلانو للموضة

وقد تميّز الحفل بأجواء رائعة وبديكور طبيعي أخّاذ وحالم، طغت عليه الأزهار الجميلة التي زُيّنت بها المصابيح الكهربائية. وقد استمتع الضيوف بتذوّق أشهى الأطباق المحلية التقليدية على أنغام أجمل الموسيقى، وصوت أمواج البحر بالطبع.

كما تميّز الحفل أيضاً بإطلاق سلسلة من الألعاب النارية المذهلة، وذلك عند اكتمال القمر، فأضاءت سماء اللّيل بأجمل الأشكال والألوان.

أكسسوارات شعر Dolce & Gabbana مميّزة رغم غرابتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية