Dsquared2

أسس ماركة dsquared2 التوأم الكندي ذو الأصول الإيطاليّة دين ودان كاتن، اللذين ولدا في العام 1964 في تورونتو، وهما أصغر أبناءعائلة تتألف من تسعة . البداية كانت عندما بدآ بخياطة الثياب لشقيقاتهما. في العام 1983 انتقلا إلى نيويورك لدراسة التصميم والموضة. حياتهما المهنيّة بدأت في العام 1986عندما أطلقا مجموعتهما الأولى للملابس النسائية، والتي حملت اسم DEanDAN. 

ias

 

حقق الشقيقان نقلة نوعيّة في العام 1991، عندما قررا الانتقال إلى إيطاليا، حيث عملا في دار Gianni Versace، وماركة Diesel, وفي العام 1994 أطلقا مجموعتهما الخاصة بملابس الرجال، التي حملت اسم الماركة Dsquared2.  إلى جانب الأزياء، صمم الأخوان الأحذية، والعطور، ومستحضرات التجميل. ومنذ ذلك الحين، والماركة تحقق نجاحات لافتة على منصات أسابيع الموضة العالمية وعروض الزياء المختلفة. وعدد كبير من النجمات والنجوم ارتدوا الماركة، على رأسهم بريتني سبيرز. 

 

في 2006، اختير الشقيقان ليصمما الزي الرسمي لفريق كرة القدم " Juventus"،  وفي مارس 2008 تمّ التعاون بينهما وبين الماركة الإيطالية Marcolin لإطلاق مجموعة من النظارات  الشمسيّة. واليوم الماركة منتشرة في كافة أنحاء العالم، أبرزها مدينة اكبري، اسطنبول، كييف، كان، باريس، نيقوسيا، وهونغ كونغ.

 

تابعي كل جديد عن Dsquared2 على: 

 

الموقع الرسمي: http://www.dsquared2.com/

 

الفايسبوك: DSQUARED2

 

تويتر: Dsquared2@

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية