ELIE SAAB Le Parfum Royal: عطر الأنوثة الملكيّة

ELIE SAAB Le Parfum Royal: عطر الأنوثة الملكيّة

وبعد مرور ثمانية أعوام على طرح عطر ELIE SAAB Le Parfum، يقدّمالمصمم العالمي إيلي صعب أرقى ترجمة عن رؤيته للعطر وأكثرها نبلاً وعظمة، في عطر يليق بمقامك الملكي: Le Parfum Royal وهو استكمالاً لمسيرة حقيقية من الأنوثة الأزلية حيث ارتقى خلالها إلى أعلى معايير الرقي والتميز.

ias

مرة جديدة، وفي تجسيد للأنوثة التي تفيض من دار ELIE SAAB، جمعت مايا ليرنو زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. هي التي تدرّبت على يد صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولي Le Parfum، استطاعت أن تترجم رؤية المصمم إيلي صعب حول الملكية العصرية بفضل رائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية. تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي، ويكشف قلب العطر عن عبير تضوع به كل من الوردة التركية والوردة البلغارية، يتّحد بالنيرولي اللبناني المستخلص من زهر البرتقال في مسقط رأس المصمم إيلي صعب، أما قاعدة العطر فهي مزيج من خلاصة الباتشولي الناعمة من الأراضي الإندونيسية وبين خلاصة الصندل من بلاد الهند الدافئة، يلتقي برائحة العنبر والفانيلا المهيبة ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.

أحدث عطور إيلي صعب للعام 2019

> في حدائق باليه رويال الملكية، تأسرنا ملكتنا بأناقتها الساحرة، وهي تختال في فستان ملكي من الشيفون الحريري باللون الأزرق الغامق، يموج مع كل حركة منها.

ينضم ELIE SAAB Le Parfum Royal بنفحاتها المفعمة بالجرأة، والقوة، وفائض الأنوثة، إلى مجموعة المصمّم العالمي العطرية، التي تتألف من:

  • ELIE SAAB Le Parfum: باقة تفوح بعطور الشيبر المشرقة، وتعكس مزيجاً جذاباً بين نفحات زهر البرتقال، والياسمين، وورد العسل، والباتشولي.
  • ELIE SAAB Le Parfum in White: السمفونية البيضاء التي تعبق برومانسية عطور الشيبر بطابعها الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود المتألّق، لتتتوّج بنفحات نقيّة من المسك الأبيض.

**ختم ملكي جدير بقارورةأسطورية**

احتفاءً بهذا التجسيد الملكي لعطر Le Parfum، تحمل واجهة القارورة الأسطورية الشعار الجديد لدار ELIE SAAB، ليكون انعكاساً لبصمة المصمم العالمي بكل أبعادها الأنثوية والمبتكرة. ويبرز الحرف الأول من اسم العلامة التجارية على الختم المزدان باللون الأزرق الملكي على الجهة الخلفية من القارورة الزجاجية الشفافة، ليكوّن إطاراً لشكل العلامة بأطرافه الذهبية. وهذا الشعار عينه منقوش على العلبة بلونها الأزرق الغامق ومطبوع بالذهب حول العلامة.

أفخم العطور في صيف 2019

إقرئي المزيد: صور منزل إيلي صعب الجبلي الذي يبلغ ثمنه 20 مليون دولار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية