En Vogue أفخم تصميم في دبي قريباً

تصميم فوغ العصري في دبي

تصميم فوغ العصري في دبي

من المقرر هذا الصيف، إفتتاح En Vogue المتجر الفخم على شارع شاطئ جميرا في دبي.

ias

و يمتد هذا البناء الفخم على مساحة 2.000 متر مربع تضم معرضاً للمفروشات المنزلية الحصرية، وقطع الديكور واستوديو للتصميم الداخلي.
بالإضافة إلى طرح منتجات و ديكورات لأثاث المنزل من أكبر دور التصميم العالمية الشهيرة.

 

              تكرار "تجربة الموضة من فوغ في دبي" هذا العام

 

تقدّم En Vogue لزبنائها خدماتها في التصميم الداخلي، و المنتجات المنزلية والهدايا لإرضاء مختلف الأذواق والتفضيلات والأساليب الشخصية لعملائها المميزين في دبي.

ونظراً لكون En Vogue هي وجهة التسوق الفاخرة الفريدة من نوعها لتأثيث المنزل، سيقوم فريق En Vogue من المصممين ذوي المهارات العالية بمساعدة العملاء في جميع جوانب التصميم الداخلي بكل تفاصيله.

و تسعى En Vogue لاختيار معروضاتها من مصنعي الأثاث والمتعاقدين لمساعدة العملاء على إيجاد توازن بين أحدث الإتجاهات الداخلية والقطع الأثرية، من دون إغفال لمستهم الخاصة.

 

               أجمل 10 واجهات متاجر عالميّة بمناسبة الأعياد

و كشركة رائدة في هذا الميدان تحرص شبكة En Vogue للأثاث والنسيج وأغطية الجدران الدولية على تقديم منتوجات مصنوعة من مواد ذات جودة عالية من شركات رائدة في مجالها مثل Kravet، وشركة، باربرا باري، Councill Crystorama، Héritiers، أوسكار دي لا رنتا، لي جوفا، و بالتالي تمنح لعملائها لمحة عن أحدث اتجاهات التصميم من أوروبا وأمريكا الشمالية.

 

بالإضافة إلى خلق تصاميم تجمع بين الجمال و السلامة يقدّم En Vogue منتجات وهدايا عديدة، تكمّل المنزل وتشمل الكتب من أسولين، والشموع من ريغو، والزهور من ميزون دي فلور، والساعات من QlockTwo، ومجموعة مختارة من التحف النادرة الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية