Esposa تطرح أجمل فساتين الزفاف لربيع وصيف 2016

ياسمينة التي تحب أن تراك الأجمل في يوم زفافك، تنقل إليك أحدث فساتين الأعراس التي وصلت إلى بوتيك Esposa لموسم ربيع وصيف 2016. والتي تتميّز برقيّها وأناقتها وموديلاتها المتنوّعة الملبيّة لأذواق العرائس المختلفة. لذا كوني أوّل من تشاهد هذه التصاميم من الماركات العالمية مثل ماركيزا، وأوسكار دي لارنتا، ومونيك لولييه، وكارولينا هيريرا وغيرها. إليك التفاصيل: 

ias

Marchesa: قدّمت مجموعةً مميزة جداً لربيع 2016 فيها الكثير من الدراما والرومنسية والحلم. فأتت القصّات أنثوية،والتفاصيل عالية الدقّة، والأقمشة رائعة الجمال، وقد انسدلت برقيّ في طبقات منالتول والأورغانزا والدانتيل. طغت الورود على المجموعة الى جانب الشكّ بالزهور المعدنية وورود أُخرى من الريش، مظهرة قدراً عالياً من الرومنسية. (تفاصيل عرض ولقاء ياسمينة مع بوتيك Esposa). 

Enzoani: تحتفل اسبوزا بالذكرى العاشرة لانزواني، وتحتوي مجموعة الماركة العرائسيّة فساتين رائعة بقصّة الحورية من التول وأخرى من الساتان ناعمة وملاصقة للجسد، عاكسة الكثير من روح الشباب والحياة، من دون نسيان التنوّع في تصاميم الدانتيل والألوان.

Monique Lhuillier: استلهمت المصممة هذه المجموعة من القصة المعروفة، أليس في بلاد العجائب، وكانت الفساتين رائعة وساحرة ورومنسيّة. وقد صرّحت لولييه في حديث لها على صفحة The Knot بأن مجموعتها ساحرة وأنيقة الى ابعد الحدود، وبأنها استوحتها من الألوان والاضواء في الحكاية التقليدية. (ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي).

Carolina Herrera: إستوحيت فساتين المجموعة من جمال زهرة الياسمين البيضاء ونعومتها، وبرزت فيها الروح الأنثويّة والرومنسية، متميّزة بشكّ اليد على الحرير مما اعطى حياةً للزهور، كما وان طبقات التول والاورغانزا الحريرية المنسدلة أضافت النعومة على الفساتين، في حين أضفى الريش وزهور الأورغانزا على دانتيل الشانتييه والغيبور روح الحداثة على القصات الكلاسيكية التي تميّز دار هيريرا.

Oscar de la Renta: تحدّث المصمم الجديد لدار اوسكار دي لارنتا بيتر كوبنغ عن العروس العصرية وأفصح انه من حقّها ان تكون محور الانتباه، محافظاً في مجموعته الأولى على روح الدار الأنثوية والانيقة، ومضيفاً لمساته الخاصة مثل الدانتيل والظهر المكشوف. وجاءت هذه التفاصيل بسيطة، مركزاً على العروس نفسها، وخصوصاً عند دخولها الى الاحتفال.
وحريصاً على ضرورة أن يكون الفستان جميلاً من الخلف كما من الأمام.

إقرئي المزيد: Esposa تحتفل بيوم المرأة العالمي في مجمّع الـ ABC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية