Estée Lauder تُطلق جديدها

أيقظي التحول لبشرة مشرقة طبيعياً ومتجانسة مع مجموعة New Enlighten Skintone Correcting Collection، نظام عناية بالبشرة مفعم بالرؤى الجديدة من Estée Lauder مع مفهوم "مضيء" لبشرة جميلة طبيعياً. قام علماء الماركة بتطوير بحث جديد يبين أن الضرر الذي تتعرّض له البشرة خلال النهار يقود إلى تزايد التصبّغات في كل ليلة. من خلال صياغته بتقنية تصحيح لون البشرة الأكثر شمولية، فإن تركيبات Enlighten الجديدة تعمل ليلاً ونهاراً للمساعدة على تفتيت دور الإعتداءات اليومية والتهيّج التي تقود إلى تشكّل البقع الداكنة.

ias

تتألف مجموعة Enlighten الجديدة من ثلاثة منتجات:

 

      أحدث مستحضرات الماكياج من Estée Lauder

 

NEW Enlighten Dark Spot Correcting Night Serum: هذا السيروم السائل الحريري الخفيف يقلّل مظهر كل أنواع التبقّع اللوني، بما فيه الاحمرار، بقع الشمس والبقع الداكنة. ثنائي ديناميكي من المكونات المتآزرة، مكوّن فعّال مضادّ للبقع ومركب حصري مضادّ للتهيّج، يزيد من مقدرة البشرة الطبيعية على مقاومة تشكّ البقع والتصبّغات، فيساعد على منع تشكّل البقع الجديدة.

 

NEW Enlighten Even Skintone Correcting Creme: كريم مترف وخفيف يتضمن مركباً طبيعياً من فاكهة العدس، البطيخ والتفاح لتأمين راحة عميقة وترطيب يدوم طويلاً. تقنية Repair Optimizing تساعد البشرة في الحفاظ على قدراتها الإصلاحية الطبيعية، التي تزول مع التعرّض اليومي للمؤثرات الخارجية؛ بينما يقوم مزيج قوي من مضادّات الأكسدة ومضادّات التهيّج بالمساعدة على تهدئة التهيّج المرئي خلال الليل وتسكينه مع المساعدة على الحماية من الضرر البيئي خلال النهار.

 

 

     إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت

 

NEW Enlighten Even Effect Skintone Corrector SPF 30: أول خط دفاعي ضدّ الضرر الذي يحدث في النهار، كريم EE التحولي هذا يمنح حماية يومية ضد الأشعات فوق البنفسجية، التلوث المهيج وضرر الجزيئات الحرة. Baicalin الخلاصة فائقة النقاء والفعالية من Scutellaria Baicalensis، تساعد على تقليل التهيج الناتج عن التلوث الذي قد يحفز على تشكل التصبغات الزائدة والبقع الداكنة. لمنح البشرة تأثيراً شاملاً أكثر تجانساً، يتضمن هذا الكريم السائل صبغيات مصحّحة، تخلق توحداً أكثر في اللون ومزيجاً من البصريات الناعمة التي تضفي تألقاً فورياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية