Estée Lauder يضيء سماء أسبوع باريس بألوانه

Estée Lauder يضيء سماء أسبوع باريس بألوانه

حضور لافت لماكياج Estee Lauder في باريس

أسبوع الموضة في باريس شهد مشاركة مهمّة لـ  Estée Lauder حيث تولّى تزيين عارضات Anthony Vaccarello  من ناحية الماكياج والأظافر، وفي الآن نفسه شاركت عارضة Estee Lauder العالميّة جون سمولز في العرض، وظهرت على منصّة Anthony Vaccarello لموسم خريف وشتاء 2012.

ias

وجاءت نتيجة التعاون عيوناً سوداء لامعة، وشفاه  nude، وأظافر ملونّة بالأخضر والأسود. وليس من الغريب أن يكون العرض أكبر من كل التوقعّات، حين يشارك في ماكياج العارضات فريق عمل من خمسة عشر إختصاصي تجميل عملوا على تزيين وجوه أكثر من ثلاثين عارضة، تحت إشراف المدير الإبداعي توم بيشو، أما الأظافر فتولتها الخبيرة كريستينا كونار وفريق عملها.

ووصف بيشو عرض Vaccarello بالسحري، فالتصاميم تشّع أناقة وإغراءً وشباباً وتعكس سن أنتوني الصغيرة، هذه التفاصيل ألهمتني لإبتكار ماكياج أطلقت عليه عنوان"  Paris by night"، وكأنني رأيت المرأة الباريسية الساحرة في الليل، ولأنني أعشق عينيها وأجد أنهّا جزءاً من سحرها المغري، فضّلت التركيز على ماكياج العيون، وبصورة عامة أردته أن يعكس روحها الشابة.

العينان: ظلال عيون سوداء ملطخّة بلون البورغندي، ومع القليل من اللمسة اللامعة على الجفن الأعلى، والكثير من الماسكارا على الرموش.

الشفتين: أحمر شفاه بلونهما، لدرجة أنّه غير مرئي.

الأظافر: اللون الأخضر والأسود تكاملا مع الأزياء الأنيقة والفاخرة، فجاء الإنعكاس قويّاً وشديداً، واعتمد على الأسود الذي أعطى ظلالاً خضراء في بعض الأحيان.

فماذا الذي يخفيه بعد أسبوع الموضة في باريس من مفاجآت في صيحات الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية