Everlasting Light: مجموعة فساتين زفاف سارة مراد لربيع وصيف 2016

تحت عنوان Everlasting Light أطلقت المصممة الشابة سارة مراد مجموعة فساتين زفافها لربيع وصيف 2016، التي حملت لعروسها الكثير من الأنوثة والتميّز، وكأنّها تقول لها من خلال الإسم الذي أطلقته على المجموعة إنّ إشعاعها سرمدي أزلي، ولا يمكن أن يخبو مع الزمن.

ias

عروس سارة مراد كانت على سلالم القصر الضخم، فخامة المحيط تعزف على وتر واحد مع أناقتها وجاذبيتها، التي تشعرين بها من دون أي قدر من التكلّف، متمايلة بخفّة في حديقة القصر، وحاملة الحريّة في نظرتها. هي ليست وحدها في المكان، فحبيبها إلى جانبها، ولو أنه غير ظاهر للعيان، شذى عطره وصوت ضحكاته يسيطران عليها، وتحسّ بهما بقربها، وما إن تلمس أصابعها بتلات الورود، يفوح العطر ويشرق صباحاً جديداً ويملأ قلبها بالإشعاع والنور الأبديين. (أجمل فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2016).

لحظة رومنسية متكاملة لعروس سارة مراد في ربيع وصيف 2016 مع فساتين زفاف إتّسمت بالأناقة والخفّة والعمل على أدقّ التفاصيل، ظلّت في إطار العصريّة البحتة لتناسب كل إمرأة تريد أن تظهر مختلفة في يومها الكبير. الطبيعية تطبع الإطلالة من ألفها إلى يائها، ومن دون الإحساس بأنّ الثوب يقيّدها، بل على العكس هو يزيدها خفّة وأنوثة عالية. نلاحظ في المجموعة التركيز على الطابع الأنثوي في الفساتين، وفي ظهور صيحات عدّة فيها، أبرزها الكشكش والأكمام الشفافة الطويلة، وقصّة الصدر العالية، والتركيز الكلي على فخامة القماش والتطريزات الناعمة. 

إقرئي المزيد: أبرز فساتين الزفاف من أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية