EX NIHILO تعطيك الفرصة لتشخيص عطرك وعبوته في بلومينغديلز في دبي

إليك كل ما عليك معرفته عن دار العطور الشهيرة EX NIHILO

EX NIHILO هو بيت للعطور في  باريسي تم إنشاؤه من قبل ثلال الإبداعيين ومقره في شارع سانت أونوريه في باريس.. ابتكرت دار EX NIHILO تقنية Osmologue وهي تقنية حصرية تسمح بالتخصيص عطرك الخاص باستخدام مجموعات Initiale و Babylone مع المواد الخام الأكثر حصرية من العطور.

ias

يتم اقتراح هذه الخدمة من خلال أرقى المتاجر الرائدة في العالم بما في ذلك باريس وسانت أونوريه وهارودز صالون دو بيرفيومز وبيرغدورف جودمان نيويورك وبلوميتغديلز دبي وقريباً في ساكس فيفث أفينيو نيويورك.

ولأن الدار تعتقد أن الفخامة فريدة ففن التخصيص هو في صميم رؤية الدار. يمكن تصميم كل من العطور في مجموعة EX NIHILO Signature Collection مع مكونات عالية الجودة ، لتتناسب مع تفضيلات العميل. هذا يسمح لتسامي العطر من خلال تسليط الضوء على واحدة من الوجوه الموجودة في المقام الأول أو عن طريق إعطائها لمسة إبداعية جديدة!

إليك كل ما عليك معرفته عن دار العطور الشهيرة EX NIHILO

مع الخبرة الثمينة لرائدي العطور لدى الدار ، قامت العلامة باختيار مواد خام ذات جودة استثنائية من جميع أنحاء العالم ، مثل عطر الأساس لـ Rose of May و لـ Iris. فإن اختيار المواد لكل عطر وجرعتهم المثلى هو فن دقيق ، وهو حجر الأساس لعمل المصمم. في نفس الكفاح من أجل التمييز ، تقدم الدار خدمة التخصيص لجعل عبوة العطر فريدة أيضاً حيث يوجد مجموعة من الأغطية الشخصية المتاحة والمصنوعة من المواد المكررة مثل اللؤلؤ وأونكس وبافالو هورن. نماذج مرصعة بالجواهر فريدة من نوعها موجودة أيضا المزينة بالأحجار الكريمة (مثل الماس والياقوت). يمكن أيضًا تخصيص الزجاج بالليزر لنقش الإسم أو الأحرف الأولى أو تاريخ أو كلمة سرية بسيطة. تتعاون EX NIHILO مع المواهب الجديدة في صناعة العطور والتصميم. إن EX NIHILO وشبكتها الإبداعية من الأصدقاء تزرع فن التفاصيل والرقي لدرجة الهوس.

إليك كل ما عليك معرفته عن دار العطور الشهيرة EX NIHILO

يُعتبر ماثيو سيزار، صاحب الموهبة الواعدة الذي صنع نفسه بنفسه، من النجوم الناشئين في مجال التصوير المعاصر. اشتهر بلمسته الكلاسيكية، وجذبت صوره الناعمة باللونين الأسود والأبيض أهمّ المجلات المرموقة.

يستمدّ عطر CUIR CELESTE الوحي من قطعة ملابس يرتديها المصوّر الفرنسي ماثيو سيزار كل يوم، وهي سترة بومبر "B3" فينتاج، عدّل تفاصيلها أحد المصمّمين في باريس. تحت رعاية دار EX NIHILO، طلب من العطّار Quentin Bisch أن يبتكر توليفة تفوح بنفحات الجلد مع نغمات راقية. فجاء العطر مزيجاً من نفحات الجلد مع الأمبريت وأوراق البنفسج الآسرة والباتشولي والمسك، وتداخل فيه الماضي مع الحاضر.

إقرئي المزيد: اليك تفاصيل مستحضر اليكسر الجديد منLa Mer خلال جلسة خاصة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية