Fashion Police: إيميه صيّاح وشيرين عبد الوهاب، أميرتا The Voice في موسمه الثاني!

بالصور، إكتشفي إطلالة إيميه صياح وشيرين عبد الوهاب في The Voice

بالصور، إيميه صيّاح تخطف الانظار في The Voice

موهوبة، جميلة، ذكيّة، ناعمة وراقية، صفات جمعتها إيميه صيّاح التي خطفت أنظار الجميع منذ إطلالتها الأولى في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج The Voice في موسمه الثاني.

ias

 

بالصور، إكتشفي جلسة ياسمينة التصويريّة الخاصّة مع إيميه صيّاح!

 

فهي وعلى الرغم من أنّها المرّة الأولى لها على خشبة مسرح The Voice، إلا أنّ إيميه صيّاح استطاعت أن تثبت أنّها ليست فقط ملكة على عرش جمال مقدمات البرامج إنما أيضاً ملكة على عرش مسرح The Voice، ففستانها بقصّة الأميرة Princess Cut الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني المبدع، نيكولا جبران، عكس أنوثتها ونعومتها ولونه الفوشيا أظهر رقّتها وهضامتها فيما أتت قصّته المنفوخة لتثبت أنّ إيميه أميرة بالفعل ولا يليق بها إلا فساتين الأميرات!

 

فإيميه صياح ليست بحاجة لفساتين ضيّقة أو بقصّات مكشوفة لتظهر جاذبيّة حيث أنّ جاذبيتها هذه تتجلى برقيّها ولون عينيها وشعرها، فجمالها طبيعيّ ومهما اختارت من فساتين ستظهر جميلة ورائعة.

 

ولكنّ ما نحن متأكّدين منه أنّ الفساتين المنفوخة وذات الطابع الأنثويّ أو الـ Princess، رائجة هذا الموسم، خاصّة أنّ النجمةشيرين عبد الوهابقد اختارت فستاناً أبيض بهذا الستايل، ستايل يليق بها أيضاً خاصّة إذا أدركت كيفية تزيينه، الأمر الذي أحسنته إذ اختارت رباط شعر مميّز أضاف لمسة ناعمة وجعلها تبدو أميرة، فتكون بذلك الأميرة الثانية على مسرح The Voice.

 

إذاً، نتوجّه إلى كلّ مقدّمات البرامج العربيات ونقول لهنّ: إحذرن! بات هناك خطر يهدّد نجوميتكنّ، خطر يدعى إيميه صيّاح، المنافسة الشرسة التي سحرت أنظار الجميع منذ إطلالتها الأولى، فما الذي ستحمله الأصداء بعد إطلالتها الثانية والثالثة والرابعة؟ 

 

تابعينا وإكتشفي إطلالات إيميه صياح في الحلقات القادمة من The Voice!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية