Fashion Police: ميريام فارس بالأبيض في إطلالتين متتاليتين!

بالصور، إليك أجدد فساتين ميريام فارس

بالصور، إكتشفي أجدد إطلالات ميريام فارس

يستمرّ التعاون بين النجمة ميريام فارس والمصمّم اللبناني الشاب والمبدع رامي قاضي حيث أنّ فساتين وأزياء رامي ترافق دائماً إطلالات ميريام إذ يصمّم لها التصاميم الخاصّة ويبتكر لها لوكات مختلفة في كلّ مناسبة، إلا أننا مؤخراً، بدأنا نشعر بروتين ما قد أصاب إطلالات ميريام فارس حيث أصبحت فساتنيها تشبه بعضها إن كان من حيث القصات أو الأقمشة المستخدمة.

ias

 

سابقاً، كانت إطلالات ميريام فارس أكثر تنوعاً وكنا ننتظرها لاكتشاف فساتينها ولكنّ في الآونة الأخيرة، دخلت إطلالات ميريام فارس مرحلة الروتين كما بات من السهل إدراك أنّ إطلالة ميريام فارس تعود إليها حتى من دون رؤية وجهها وذلك من خلال فساتينها وإطلالتها الأخيرة في العاصمة الروسيّة، موسكو، تؤكّد ما نقوله وتظهر الروتين القاتل الذي أصاب إطلالات فارس.

 

فميريام أطلّت في موسكو بفستان أبيض مائل إلى الفضي بقماش التول على الجانبين حيث أظهر هذا القماش خصرها من الجانبين فيما استخدم قاضي تقنيّة الشك والتطريو على منطقة الصدر فيما عمد أن تكون قصّة الفستان ضيّقة على الخصر ومن التول في الأسفل، هذا الفستان الذي شعرنا وكأنّ فيه الكثير من المبالغة.

 

وفي موسكو أيضاً، أطلّت ميريام بـ Jumpsuit باللون الأبيض أيضاً من الدانتيل وقد بدت أجمل فيه إذ برأينا لاءمها الـ Jumpsuit أكثر من الفستان على الرغم من أنّنا لم نحبّذ فكرة ارتدائها اللون ذاته في الحفلة ذاتها.

 

بالصور، إكتشفي أجمل فساتين ميرام فارس 2013!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية