Fashion Police: شيرين عبد الوهاب تتفوّق على ديانا حداد

بين شيرين عبد الوهاب وديانا حداد: من فستانها أجمل؟

بين شيرين عبد الوهاب وديانا حداد: من فستانها أجمل؟

لا ننتظر فقط إطلالات نانسي عجرم وأحلام في برنامج الهواة عرب أيدول، إنما أيضا إطلالات الفنانات الضيفات وبعد أن حلّت كلّ من ديانا حداد وشيرين عبد الوهاب كضيفتين على عرب أيدول، كان لا بدّ من المقارنة ما بين إطلالتيهما.

ias

 

إكتشفي فساتين أحلام في عرب أيدول!

 

فبرأينا، وقعت ديانا حداد ضحيّة الروتين وأخطأت حين لم تبدّل فستانها على الرغم من أنّها أطلّت أكثر من مرّة، كما أنّ هذا الفستان سلّط الضوء على منطقة أردافها حيث تعاني الفنانة من وزن زائد الأمر الذي اعتبرناه نقطة سلبية إذ كان عليها الانتباه لذلك.

كما أنّ اختيارها لتسريحة الشعر المموّج لم تكن بالصائبة، فالفستان رسميّ وبقبّة عنق مدوّرة، لذلك، كان المفضّل أن نراها برفعة ناعمة أي بتسريحة الـ Updo ، ويُذكر أنّ فستان ديانا حداد حمل توقيع المصمم من أصل فيليبني Amato Furno الذي كنا قد تابعنا عرض أزيائه الأخير ضمن فاشن فورورد في دبيّ.

 

إكتشفي فساتين نانسي عجرم في عرب أيدول!

 

أما بالنسبة إلى شيرين عبد الوهاب، فقد أذهلتنا إطلالاتها في الحلقة الأخيرة من عرب أيدول لما أظهرته من رقيّ وأناقة وذوق رفيع في عالم الموضة، فاعتمادها ثلاث إطلالات مختلفة، أتى إيجابياً كما أنّ اختيارها للوكاتها جاء صائباً إذ أدركت كيفية تنسيق لوكها بطريقة مميّزة، فاختارت لكلّ فستان تسريحة الشعر والأكسسوارات التي تليق بستايل الفستان.

أما الإطلالة المفضّلة لدينا، فكانت تلك بالفستان الناعم والأنثوي الذي حمل توقيع المصمم نيكولا جبران، هذا الفستان الذي ناسب شكل جسمها وأخفى عيوبها كما سلّط الضوء على نعومتها وأنوثتها وجعلها تبدو أميرة بالفعل إن كان من حيث لونه أو قصّته أو قماشه المنسدل والمصنوع من التول في الأسفل.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية