Fashion Police: مايا دياب تتفوّق على إليسا أناقة!

بالصور، إليك أزياء مايا دياب واليسا

بالصور، إكتشفي إطلالة كل من مايا دياب وإليسا

ما زالت إليسا ملكة الماركات العالمية، فإطلالاتها لا تزال تأتي موقّعة بأهم دور الأزياء ولكن خيارها للصيحات التي تعتمدها في إطلالاتها أصابه الروتين مؤخراً حيث أنّ معظم هذه الإطلالات تأتي وكأنها مكرّرة.

ias

فإذا ارتدت اليسا الـ Jumpsuit مرّة، كرّت السبحة مرّات عدّة وأطلّت بموضة الـ Jumpsuit في إطلالات متتالية، الأمر الذي انتقدناه سابقاً وإذا أرادت لوكاً حيويّاً و Casual، اختارت أيضاً الـ Jumpsuit، هذه الموضة التي اعتمدتها، أمس، خلال إطلالتها في برناج "هيدا حكي" على شاشة الـ MTV اللبنانية.

لذلك ومع أننا نقدّر رقيّ إطلالات إليسا ونعشق كلاسيكيّة وأناقة ذوقها إلا أنّ قبوعها في دوامة الروتين أمر غير مقبول خاصّة أنّها نجمة فاشينيستا، تهتمّ بالموضة والصيحات.

فبرأينا، من يهتمّ بالموضة والصيحات، يعتمد عادة على مبدأ التغيير كمبدأ أساسيّ لإطلالاته، الأمر الذي تتقنه مثلاً مايا دياب إذ تسعى في كلّ إطلالة لها أن تبدو بلوك مختلف.

وبما أنّ مايا دياب وإليسا تتنافسان على لقب النجمة الفاشينيستا، قرّرنا أن نسلّط الضوء على إطلالتيهما الأخيرتين، حيث أطلّت الأولى في برنامج "حديث البلد" والثانية في برنامج "هيدا حكي".

كعادتها، استطاعت مايا دياب أن تفاجئنا بإطلالتها واختارت موضة التنورة الماكسي Full Skirt التي نسّقتها مع توب قصيرة Crop Top، هذا اللوك الذي حمل توقيع المصمّم اللبنانيباسيل سوده، لوك أحببناه لمايا خاصّة أنّها من النادر أن ترتدي التنانير التنورة.

أما إليسا، فقد أخطأت باختيارها موضة الـ Jumpsuit لا سيما أنها استهلكت هذه الموضة في أكثر من إطلالة لها كما أنّ قصّة الـ Jumpsuit من Gucci ولونه لم يلائما موسم الصيف أبداً بالإضافة إلى حذاء Guiseppe Zanotti الذي لم نحبّه مع الـ Jumpsuit وذلك بسبب قصّته من الأسفل حيث أتى مزمزماً ولكن رباط الشعر الذي اختارته من Aura أضفى لمسة مميّزة على إطلالتها الهادئة هذه.

بالصور، إكتشفي أجمل أزياء مايا دياب!

من هنا، نرى أن مايا دياب استطاعت أن تخطف لقب النجمة الفاشينيستا بقوّة من إليسا . وأنت ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية