Fashion Police: مايا دياب وهيفاء وهبي تتنافسان على الإبتذال!

فساتين مايا دياب وهيفاء وهبي المبتذلة والشبه العارية

بالصور، مايا دياب وهيفاء وهبي بفساتين من شفافة وشبه عارية

تتمتّع كلّ منهما بطلّة جذابة وملفتة كما أنّه لكلّ منهما ستايلها الخاصّ ولكن ما يجمع إطلالاتهما دائماً، هو الستايل الجذاب والملفت، إنّهما مايا دياب وهيفاء وهبي، فما جديدهما؟

ias

 

للأسف، يمكن القول إنّ جديدهما هو الإطلالة المبتذلة، فمايا دياب حضرت حفل إطلاق مجوهرات Voyageur في فندق الـ Four Seasons بفستان شفاف، كشف عن الكثير من جسدها وتحديداً ساقها وأردافها وكان واضحاً عدم ارتدائها السروال الداخليّ، الأمر الذي جعلنا نشعر بالصدمة، فإذا كانت مايا دياب تظنّ أنّها تبتكر ستايلاً ملفتاً، نقول لها إنّها مخطئة، فهذه الإطلالة بعيدة كلّ البعد عن أن تكون مميّزة كما أنّها لا تشبه إطلالة تتماشى مع الموضة لا من قريب ولا من بعيد.

 

أما هيفاء وهبي، فقد أطلّت في برايم برنامج الهواة The Winner is بفستان ليس جريئاً إنما مبتذلاً، فما يفصل بين الجرأة والابتذال، خيط رفيع وهيفاء وهبي، لم تعر هذا الخيط أيّة أهميّة فأطلّت بفستانٍ من فيرساتشي Versace شفاف أيضاً على الجانب، كشف عن أردافها وجانب مؤخرتها.

 

للفنانتين، نقول، كنتما بعيدتين كلّ البعد عن الموضة والإطلالة المميّزة، فرجاء كفى، ابتذالاً، قلّدا نجمات هوليوود بأناقتهنّ وبساطة ستايلهنّ وابتعدن عن تقليد جرأتهنّ، فهنّ يدركن الفرق ما بين الجرأة والابتذال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية