Fashion Police: ميريام فارس تتفوق على نانسي عجرم

ميريام فارس تتفوّق على نانسي عجرم

ميريام فارس تتفوّق على نانسي عجرم

نتابع بدقّة حلقات برنامج عرب أيدول وذلك لاكتشاف إطلالاتنانسي عجرمالتي ومنذ بداية الموسم الثاني من عرب آيدول وهي تتألق بأجمل الأزياء وتختار أجمل اللوكات وأكثرها تميّزاً، الأمر الذي جعلنا نعطيها لقب الفنانة الفاشينيستا.

ias

 

ولكن، خطأ فاضحاً اعتمدته نانسي عجرم في إحدى الحلقات الأخيرة بحقّ إطلالتها، خطأ لا يمكن ان نغفره لها، هي التي عوّدتنا على انتقاء الأكسسوارات التي تناسب أزياءها، فتطلّ علينا بلوك كامل ومتكامل، الأمر الذي لم نشعر به حين ارتدت الـ Jumpsuit النيود.

 

إكتشفي صور نانسي عجرم القديمة!

 

فعلى الرغم من أنّه حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، إلا أنّ نانسي أفقت وبقوّة في اختيار حذائها فاختارت له صندل مفتوح كلاسيكيّ، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المبلّل أي موضة الـ Wet Look، هذه التسريحة التي تعتبر قويّة وتعكس أسلوب الروك إلى حدّ ما، الأمر الذي كان يتطلّب حذاءاً أكثر قوّة، فكنا نفضّل أن نراها بحذاء بكعب Double Semelle مثلاً وبألوان قويّة أو باللون الأسود أو موضة الميتاليك.

 

في المقابل، نشرت مؤخراً ميريام فارس على صفحتها الخاصّة على فيسبوك صورة لها تجمعها بالرابر فلو ريدا وهي تتألق بـ Jumpsuit أبيض من توقيع رامي قاضي وقد أحسنت ميريام فارس اعتماد هذا اللوك واختارت الأكسسوارات المناسبة، فزيّنت إطلالتها بقلادة ملفتة معتمدة موضة الـ Statement Accessories كما اختارت الحذاء المناسب بالكعب العالي.

 

برأينا، إنّ خيار ميريام فارس هو الأفضل أما نانسي عجرم فقد بدت إطلالتها وكأنها تفتقد للتوازن أو أنها ضائعة ما بين محافظتها على ستايلها الناعم ورغبتها باعتماد لوك قويّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية