Fashion Police: هيلدا خليفة تكرّر الخطأ نفسه في ستار أكاديمي 9!

هيلدا خليفة ترتدي فستان نانسي عجرم في ستار أكاديمي

هيلدا خليفة ترتدي فستان نانسي عجرم في ستار أكاديمي

للمرّة الثانية، ترتكب هيلدا خليفة الخطأ نفسه، فبعدما أن تحدّثنا عن اختيارها فستاناً قديماً للإعلان الترويجي للموسم التاسع من ستار أكاديمي، هذا الفستان الذي كان سبق لها أن ارتدته في البرايم النهائي من الموسم الثامن، ها هي تطلّ علينا في البرايم، أمس، بفستان أزرق وأسود بطول متوسّط، هذا الفستان الذي على الفور، أحسسنا بأننا رأيناه منذ أيام قليلة!

ias

 

إكتشفي بالصور، فستان هيلدا خليفة القديم في إعلان بداية الموسم الجديد من ستار أكاديمي!

 

نعم، فهذا الفستان كان سبق للفنانة نانسي عجرم أن ارتدته منذ أيام قليلة وباللون ذاته والطول نفسه ولكن بقبّة عنق مختلفة وقد حمل هذا الفستان توقيع فيكتوريا بيكهام وقد اختارته لها منسّقة أزيائها لنا الساحلي، صاحبة مدوّنة LarmoiredeLana.

 

لذلك، لا يمكن أن نقول أن الفستان ليس مميّزاً، فهو بالفعل كذلك ، ولكن الخطأ هنا كان باختيار هيلدا فستاناً سبق لنجمة معروفة أن ارتدته قبلها وبأيام قليلة، فهل أنّ عدم متابعة هيلدا لإطلالات الفنانات أوقعها ضحيّة الموضة هذه المرّة؟

 

إكتشفي أزياء وفساتين نانسي عجرم في البرايم الأول من ستار أكاديمي 9!

 

إننا وإن نحبّ إطلالات هيلدا عادة ونعشق ذوقها وستايلها ولكنّ هذا الأمر لا يمنعنا بأن نسلّط الضوء على هذا الخطأ كما أننا نريد أن ننوّه بتطوّر ستايل نانسي عجرم التي نراها مؤخراً مع منسّقة الأزياء، لنا الساحلي بإطلالات ملفتة تناسبها وتضعها دائماً في المراتب الأولى في قائمة الفنانات الأكثر تألقاً.

 

إكتشفي هنا مواضيع Fashion Police كافّة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية