Fendi تفتتح أبواب متجرها الجديد الذي يجمع بين التراث الروماني وحداثة التصميم في دبي مول

اكتشفي تفاصيل عن بوتيك Fendi الجديد في دبي مول

يقع متجر FENDI الجديد في دبي في الطابق الأول من دبي مول، حيث يعكس البوتيك بشكل كامل شخصية الدار ويقدم السلع الجلدية للنساء والرجال وملابس جاهزة وملحقاتها. يتميز البوتيك بواجهة النافذة الكبيرة التي تمتد من السقف إلى السقف ، التي تستمد الضوء الطبيعي من سقف قسم الأزياء مما يخلق مدخلًا رائعًا مليئًا بالضوء.

ias

تركيبة الواجهات الثمينة ذات الإطار المعدني تؤلف ببراعة عنصرًا رئيسياً يميز تطور المفهوم المعماري الجديد: تقديرًا للقوة والأنوثة. تم تخصيص أول منطقتين من البوتيك للحقائب والإكسسوارات النسائية والذي يضم قطعًا استثنائية مصممة للإفتتاح. عند دخول الضيوف إلى البوتيك تنجذب عيونهم مباشرة إلى حائط سبايك المميز الخاص بـ FENDI – وهو أحد أكثر المعروضات شهرةً في البوتيك.

اكتشفي تفاصيل عن بوتيك Fendi الجديد في دبي مول

ترويا الغرفتين التاليتين على اليسار قصة FENDI المعمارية من خلال اختيار فريد للمواد والتصميم. صممت الكنبة الموجودة في منطقة الأحذية النسائية والملابس الجاهزة من قبل جاسبر موريسون والطاولات أنثوية مصممة من قبل كريستينا سيليستينو . أما الجانب الأيسر من البوتيك مخصص للرجال ويضم تحفة مثبتة على الحائط صممت من قبل Dimore Studio.

يوجد هناك غرفة خاصة مخفية بأبواب شبكية وتضم أعظم قطع فيندي. يمكن إغلاق المساحة الخاصة لخدمة العملاء VIP ولعرض منتجات الدار المصنوعة من الفرو الفاخر، سبق وعرضت العلامة التجارية مجموعة من اجمل ازياء فندي لشتاء 2019من مجموعة الهوت كوتور والفرو الفاخر. تماشياً مع روح العلامة ، في توازن دائم بين التقاليد والابتكار ، يمثل متجر FENDI الجديد في دبي مول حوارًا متناغمًا بين التراث الروماني للعلامة التجارية وحداثة التصميم والفن الطليعي.

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة ازياء Fendi Mania

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية