Florence Amber من Roberto Cavalli لإمرأة تشّع بالدفء والثقة بالنفس

اعتدنا مع عطور Roberto Cavalli على تلك الجاذبية الاستثنائية التي تجعل المرأة تعي وتثق أنّها مختلفة عن كل النساء المحيطات بها، وهي تكرّس هذا التوجّه مع Florence Amber، الإصدار الجديد المحدود الذي ينعكس سائلا عطريا ثمينا وآسرا.

ias

يكشف Roberto Cavalli Florence Amber عن جانب جديد للمرأة، فهي الأنثى التي يغمرها النور الذهبي، والتي تفيض دفئاً وثقة بالنفس. إنّها ساحرة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها امرأة لا تُقاوم، تتحكّم تماماً بقدراتها. وعلى غرار الإصدار الذي سبقه، صُمّم عطر Roberto Cavalli Florence Amber من قبل صانعة العطور البارعة ماري سلامانيْ (فرمينيش).

> عطر الشيبر الزهري الساطع هذا عبارة عن تركيبة راقية، وإشادة ذكية ومفعمة بالشغف بالنور التوسكاني.

Florence Amber من Roberto Cavalli لإمرأة تشّع بالدفء والثقة بالنفس

ترتكز مقدّمته على مزيج يعبّر عن الكنوز الطبيعية الإيطالية: نفحة سرو تُنعشها رائحة المندرين الحامضية ومركّز الليمون. ثمّ تفسح هذه المقدّمة الرقيقة بكلّ سلاسة المجال أمام قلب ينبض بنفحات تمزج ما بين السفرجل الفاكهي وخشب الكشمير، والغاردينيا الذهبية. أمّا عبير الزهرة البيضاء النقي فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. واللافت أنّ النفحة الجوهرية للعسل البلسمي تقدّم مع اللمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر رائع. ومعاً، يخلّفان أثراً راقياً وآسراً للغاية، لا يمرّ مرور الكرام.

لا تحرمي نفسك من فرصة التألق بعطر روبيرتو كافالي الجديد!

إقرئي المزيد: أجمل مدّونات العالم العربي يتمايلن على أنغام عطر Florence من Roberto Cavalli

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية