Foreo تجمع القلوب في شهر رمضان الكريم

يُعرف شهر رمضان بأجواء الكرم والتسامح والعطاء التي تسوده، ويعتبر أكثر فترة من العام يمضيها الناس بصحبة العائلة والأصدقاء. وانطلاقاً من سعيها لنشر السعادة وإحياء روح الضيافة والكرم المعهودة في رمضان أعلنت علامة FOREO التي تعنى بالجمال عن إطلاقها مبادرة متفردة تجمع قلوب أفراد العائلات معاً بمناسبة الشهر الفضيل، وتقدم فرصة مثالية لتبادل الهدايا والفوز بتذكرة سفر لقضاء إجازة عيد الفطر.

ias

تقوم هذه المبادرة التي انطلقت في 7 مايو على منح الشخص فرصة مجانية لإرسال حبة تمر لشخص مقرب منه في بلد اخر، مرفقةً برسالة شخصية تعبّر عن مكنوناته ومشاعره الصادقة خلال الشهر الكريم. يعتبر الافطار على حبّة تمر من أهم تقاليد شهر رمضان المبارك. ومن المؤسف أن الكثير من المسلمين حول العالم لا يستطيعون قضاء الشهر الفضيل برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، لذا تهدف FOREO إلى لمّ شمل العائلات من خلال هذه المبادرة المتفردة طوال الشهر.

مبادرة انسانية من Foreo في رمضان

يمكنك الاشتراك عبر موقع familydate.foreo.com واتّباع الخطوات البسيطة، والتي تبدأ باختيارك الشخص الذي تودين أن ترسلي له حبة تمر، ومن ثم كتابة رسالة شخصية تعبّر عن مقدار محبتك. تصل حبات التمر خلال أيام معدودة من خلال أراميكس Aramex، شريكة FOREO في هذه الحملة، وحين يتلقى الطرف الآخر حبة التمر، بإمكانه إرسال حبة تمر أخرى للتعبير عن امتنانه. ومن خلال ردّ الهدية الرمزية، سيحصل المشاركون على فرصة الفوز بتذكرة للعودة إلى وطنهم والاجتماع بعائلاتهم مجدداً خلال إجازة عيد الفطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية