FOREO تقدم نصائح قيّمة للعناية بالبشرة المختلطة

FOREO تقدم نصائح قيمة للعناية بالبشرة المختلطة

كشفت FOREO عن مجموعة من النصائح الضرورية للعناية بالبشرة المختلطة، والتي من شأنها الارتقاء بنظام الاهتمام اليومي بالبشرة، خصوصاً أنّ طبيعة البشرة تحدد العناية بها. وفيما تَسهُل عملية اختيار منتجات العناية المناسبة للبشرة الجافة أو الدهنية، قد لا يبدو الأمر بالبساطة نفسها عند التعامل مع البشرة المختلطة. .

ias

كيف تعرفين أن بشرتك مختلطة؟

تجمع البشرة المختلطة خصائص البشرة الجافة والدهنية معاً، مشكّلةً العديد من المسام المسدودة والدهنية في منطقة الأنف والذقن والجبهة، فيما تغلب البقع الجافة على مناطق الخدين والفك ومقدمة الرأس، والتي تتعرض للاحمرار والتقشر. والطريقة الأفضل والأسهل لمعرفة فيما إذا كانت البشرة تحمل قواماً مختلطاً هي وضع منديل على الوجه لبعض الوقت، وفي حال تركت منطقة الأنف والذقن والجبهة بقعاً زيتيةً على المنديل، فإن ذلك يشير إلى اختلال في توازن البشرة نتيجة تطبيق نظام عناية خاطئ. وهنا نذكرك بكيفية العناية بالبشرة الدهنية.

نصائح العناية بالبشرة المختلطة من فوريو
نصائح العناية بالبشرة المختلطة من فوريو

نصائح FOREO للعناية بالبشرة المختلطة:

  • استخدام منظف لطيف للوجه: يتضمن الروتين المخصص للعناية بالبشرة المختلطة على الدوام استخدام باقة متنوعة من المستحضرات التي تعالج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة، وتبدأ جميعها بتنظيف الخلايا باستخدام جهاز مخصص لتنظيف الوجه بشكل لطيف. وتعتبر فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من FOREO أكثر أجهزة تنظيف البشرة نعومةً، وهي لا تتطلب تطبيق نوعين من روتين العناية بالبشرة ، لما تمتلكه من ميزات تساعد على تنظيف المناطق الدهنية والجافة ومعالجتها. فضلاً عن ترك نتيجة ملموسة وفوّرية تنعكس في البشرة النضرة والصحية والمتألقة.
  • تقشير البشرة: تتباطأ عملية تجديد الخلايا مع التقدم بالعمر، وتتراكم الخلايا الميتة على سطح البشرة التي لا تلبث أن تصبح باهتةً وخشنة الملمس. تم تصميم شعيرات فرشاة LUNA 2 من السيلكون غير المسامي والمقاوم لتراكم البكتريا، لتزيل 99.5% من الأوساخ وبقايا الدهون وخلايا الجلد الميت. وهنا نذكركبأسوأ الأخطاء التي من الممكن أن ترتكبيها عند تقشير البشرة.
جهاز لونا 2 من فوريو
جهاز لونا 2 من فوريو
  • جلسات تدليك البشرة: ترتقي ميزة التدليك المتقدمة والمقاومة لعلامات التقدّم بالسنّ في جهاز LUNA 2 بعلاجات التدليك العادية مع نبضاتها ذات التردد المنخفض، والتي تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة في محيط العينين وحول الفم. تساعد جلسة التدليك والعناية بالوجه باستخدام جهاز LUNA 2 على تحسين الدورة الدموية وتقليل تراكم الدهون في مناطق الأنف والذقن والجبهة عبر تطبيق حركات دائرية لطيفة. ولا تتطلب جلسة تدليك الوجه باستخدام فرشاة LUNA 2 المزودة بـ 12 درجة قابلة للتعديل سوى تطبيق سيروم معالج للبشرة المختلطة. وكنا قد أخبرناك في وقت سابق عن كيفية تحضير البشرة للعيد مع LUNA 2 من FOREO.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية