Francisco Costa و Italo Zucchelli يغادران دار كالفن كلاين

لا يمر شهر خال من المستجدات والتغيرات المفاجأة في عالم الموضة والأزياء! استيقظنا في الأيام الفائتة على خبر مغادرة Raf Simons لدار Dior، ومن ثم صعقنا بخبر مغادرة Massimiliano Giornetti لدار Salvatore Ferragamo بعد قضاء 16 سنة مع هذه الدار (تعرفي على السبب الذي دفع Massimiliano Giornetti إلى مغادرة دار Salvatore Ferragamo)ومغادرة Alber Elbaz لدار Lanvin، لنسيقظ اليوم على خبر مماثل وهو مغادرة المدير الإبداعي لقسم الأزياء النسائية لعلامة كالفن كلاين، Francisco Costa والمدير الإبداعي لقسم الأزياء الرجالية لهذه الدار Italo Zucchelli.

ias

وبهذه المناسبة، قدّم المدير التنفيذي لدار كالفن كلاين Steve Shiffman كل الشكر والتقدير لـ Francisco Costa و Italo Zucchelli وقال إنه يقدّر الجهود التي بذلها كلا المديرين الإبداعيين لتقديم الأفضل لدار Calvin Klein وقال إنه يقدّر كل الإنجازات التي حقّقتها هذه الدار فضلاً لعملهما الدؤوب وقدراتهم الفنية والإبداعية. 

كما أعلن Steve Shiffman توحيد كل علامات هذه الدار بما فيها علامات الجينز والملابس الداخلية التي تمت إعادة شرائها عام 2013 والتي قامت كانديل جينير وجاستن بيبر بعرضها. وأكد Steve Shiffman أن  توحيد كل  علامات دار Calvin Klein تشكل خطوة أساسية للوصول إلى هدف هذه الدار في أن تصبح داراً تبلغ قيمتها المالية 10 مليارات. وشدّد Shiffman على أهمية هذه المرحلة خاصةً بعد تقاعد كالفن كلاين.

بعد الإطلاع على هذه المستجدات، تم تداول بعض الشائعات حول إستبدال Francisco Costa بالمصمم Raf Simons الذي غادر دار Dior في أكتوبر 2015 فيما سادت شائعات أخرى حول إستبدال Francisco Costa بالمصمم Hedi Slimane الذي غادر دار Saint Laurent ليحل مكانه Anthony Vaccarello المدير الإبداعي السابق لعلامة Versus Versace.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أبرز أزياء كالفن كلاين لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية