Furla تحيي البندقيّة في مجموعتها الكروز 2018!

مجموعة Furla كروز 2018

تسحر كلّ من يزورها وحتى من لم يزرها بعد يحلم بسحرها، إنّها البندقيّة التي تعتبر ملتقى الماضي والحاضر والتي تعكس حضارة مهمّة وملفتة وتاريخاً ملفتاً، فهذه المدينة تعكس علاقة وطيدة بالفنّ وذلك على مدى 1500 عام.

ias
شنط مطبعة بنقشات ملفتة من Furla كروز 2018

ها هي علامة Furla الإيطاليّة تقدّم مجموعتها الكروز 2018 في البندقيّة وذلك تحيّة إلى هذه المدينة وقد ارتكزت المجموعة على عنوانين عريضين، الأوّل يدور حول الألوان الزاهية التي تجسّد البيوت الصغيرة التي تشتهر بها جزيرة بورانو كما زجاج المورانو الشهير والرائع فيما يعكس العنوان الثاني رحلة إلى داخل المنازل مع الفسيفساء والألوان التقليديّة للمدينة كالأسود والذهبي والأحمر.

شنط Furla من مجموعة كروز 2018

أما القاسم المشترك بين العنوانين والعناصر التي ضمّها، أقمشة " لا سيرينسيمي" التي ابتكرت خصيصاً لمجموعة كروز 2018 كما أنّ الرسوم ونقشات الحيوانات التي نراها كثيراً على جدران البندقية تأتي واضحة على أقمشة هذه التصاميم.

إذاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقائب Furla ضروريّة في خزانتك لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إضافة لمسة مميّزة وملفتة كون هذه الحقائب تأتي مليئة بالألوان والرسومات حيث يمكنكِ إضافة اللمسة الحيويّة المطلوبة على إطلالتك وتحديداً إن كانت مونوكروميّة أو إن ارتكزت على الألوان الأساسيّة والصيحات الكلاسيكيّة.

في المقابل، يمكن أن تكون هذه الحقائب مناسبة أيضاً مع الأزياء المطبّعة والتي تأتي بألوان قويّة Color Blocks ولكن حينها إحرصي أن تمتلكي الجرأة لاعتماد هكذا إطلالة قويّة وأن تكون أكسسواراتك الأخرى بألوانٍ أساسيّة أو نيود أو ميتاليكيّة.

إقرأي المزيد: Bryan Boy، يزوّدك بأبرز النصائح لتنسيق حقيبة Candy من Furla!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية