حفل إطلاق متجر مؤقت لمصممي FFWD في غاليري لافايت دبي

انطلاق متجر FFWD المؤقت في غاليري لافايت دبي

أقام غاليري لافايت حفل افتتاح بمناسبة اطلاق زاوية الـ pop up أي المتجر الموقت لتصاميم سبع علامات أزياء متميزة شاركت في مهرجان فاشن فورورد. ويعرض المتجر مجموعة مختارة من أزياء موسم خريف/شتاء 2015 التي تألّقت على منصّة عروض أزياء الموسم الخامس من "فاشن فورورد"  خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 27 أكتوبر.

ias

وبهذه المناسبة، قال باسكال أبشي، المدير العام لغاليري لافاييت: "نحن ملتزمون دعم المصمّمين المعروفين والواعدين من بلدان المنطقة، ونفخر بعرض أزياء نخبة منهم في غاليري لافاييت. مشاركتنا مع فاشن فورورد متوافقة تماماً مع رؤيتنا الاستراتيجية، فهو المهرجان الذي دعم المصمّمين من بلدان الشرق الأوسط وسلّط عليهم الأضواء العالمية، وانطلاقته ومسيرته مشابهتان لنا في غاليري لافاييت دبي".

أزياء المصممين االذين شاركوا بفاشن فورودر تتوفر الآن في غاليري لافايت دبي
أزياء المصممين االذين شاركوا بفاشن فورودر تتوفر الآن في غاليري لافايت دبي

"نحن ملتزمون بدعم المصممين المعروفين والواعدين من بلدان المنطقة، ونفتخر بعرض أزياء نخبة منهم في غاليري لافاييت"- باسكال أبشي، المدير العام لغاليري لافايت

من ضمن العلامات المشاركة في هذه المتجر الموقت هي عائشة رمضان، أروى البناوي، Bouguessa، دانة،لمى جوني، La Terre Est Folle، وسعيد محروف.

وتعقيباً على استضافة غاليري لافاييت دبي للمتجر المخصّص لأزياء المصمّمين المشاركين في فاشن فورورد، قال بونج جويريرو، المؤسّس والرئيس التنفيذي لدى «فاشن فورورد»: "يؤكد فاشن فورورد التزامه دعم مختلف جوانب الأعمال الخاصة بمواهب التصميم في المنطقة، بما في ذلك عرض تصاميمهم للبيع أمام عدد من أبرز المشترين ومتاجر التجزئة في المنطقة.

المتجر الموقت في "غاليري لافاييت" بدبي مول والمخصَّص لأزياء المصمّمين المشاركين في "فاشن فورورد" يقع في قسم الأزياء النسائية، الطابق الأول، ويستقبل الزبائن في الفترة من 30 سبتمبر إلى 27 أكتوبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية